إستكشاف حياة الترف في فيتنام

الخميس 07 شباط 2019

إستكشاف حياة الترف في فيتنام

نادرًا ما تحتاج إلى عذر لزيارة آسيا، وخصوصًا فيتنام، لؤلؤة جنوب شرق أسيا، وهي إحدى وجهات السّفر الأكثر ترفًا ورفاهيّة.

في هذا البلد منتجعات ومرافق سياحيّة كثيرة، ووسائل راحة فاخرة وخبرات لا مثيل لها.

فيتنام الشّماليّة


أفضل وقت لزيارة الشّمال هو من شهر مارس إلى مايو عندما يكون الطّقس جافًّا في الغالب وليس شديد الرّطوبة.

تتمتّع فيتنام الشّماليّة بثقافة متنوّعة تتأثّر بشدّة بالصّين المجاورة. لا يمكن تجنّب زيارة هانوي ومعابدها القديمة، بينما يتمتع الحي القديم التّاريخيّ بسحره.

على سبيل المثال، يوفّر معبد الأدب الّذي بني على شرف كونفوشيوس محيطًا هادئًا وحدائق جذّابة، في حين يقع معبد نغوك سون الأكثر شهرة في جزيرة في وسط بحيرة هوان كيم.

للهروب من العاصمة، يمكنك زيارة خليج هالونج واستكشاف الكهوف. هنا ستجد فرصة لالتقاط الصّور الرّمزيّة للصّخور المتطفّلة من المياه الفيروزيّة.

وسط فيتنام


كان وسط فيتنام في الماضي مركزًا إداريًا وسياسيًا للبلاد، حيث يمكنك العودة إلى التّاريخ من خلال زيارة موقع التّراث العالميّ لليونسكو في المدينة الإمبراطوريّة.

وهناك مواقع أخرى تابعة لليونسكو في مدينة هواين القريبة، والتي تعد من أكثر المدن السّاحرة في فيتنام، كما يشتهر الحيّ القديم بمصابيحه المضاءة بالشّموع.

فيتنام الجنوبيّة


في هذا الجزء، مباني المكاتب الشّاهقة والفنادق ذات الخمس نجوم، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم الرّاقية حيث يمكنك التّلذّذ بمجموعة واسعة من المأكولات العالميّة.

تفتخر فيتنام الجنوبية بامتداد ساحل البلاد الأكثر ثراءً، ولكنّ الرّحلة القصيرة من هوشي إلى جزر كون داو الخلّابة تمنحك الفرصة للجمع بين المناظر الطبيعية الجبليّة المورقة والمياه الصّافية في بحر الصين الجنوبي.