جيزيل بوندشين وتوم برادي.. ثروة برأسين!

الأربعاء 06 شباط 2019

جيزيل بوندشين وتوم برادي.. ثروة برأسين!

تبلغ ثروة جيزيل بوندشين وتوم برادي اثنين مليار دولار.

فكانت Bündchenالأفضل في العالم على مدار 10 سنوات متتالية قبل تقاعدها عام 2015. وهي تسير على طريق تحقيق المليارات من الأرباح المهنية.

برادي


زوجها، توم برادي، هو واحدٌ من أعظم لاعبي الوسط في دوري كرة القدم الأمريكيّة، مع ستّ حلقات سوبر بول وثلاث جوائز أفضل لاعبٍ في الدوري. إنّه رابع لاعبٍ من حيث أعلى راتب في تاريخ اتّحاد كرة القدم الأميركي، بعد أن كسب 217.2 مليون دولار في مسيرته الّتي امتدّت 19 سنة. ومن المقرّر أن يمنح عقد برادي مع باتريوتس لموسم 2018 مبلغ 15 مليون دولار الحصول على 5 ملايين دولار من الحوافز المستندة إلى الأداء.

كما تقدم برادي نحو 8 ملايين دولار سنويّاً في صفقات التأييد مع شركات مثل Under Armorو Intelو Beats by Dreو UGGs. كجزءٍ من صفقته مع أستون مارتن، أنتجت ماركة السيّارات الفاخرة نسخة توم برادي من Vanquish S Volante. تم إنتاج 12 فقط وبيعوا مقابل 360،000 دولار لكل منها.

تعاقدات


تقاعدت جيزيل بوندشن من عرض الأزياء عام 2015، لكن ذلك لم يمنعها من كسب 10 ملايين دولار عام 2018. وقد عقدت صفقات تأييد مع عددٍ من العلامات التجاريّة الكبرى، مثل شانيل ولويس فويتون وكالفين كلاين وبانتين. طوّرت شركة Bündchenالعديد من خطوط الإنتاج، حيث حقّقت مبيعات تقارب المليار دولار سنويًّا. وهذا يشمل خطّ صنادلها مع Grendene، العلامة التجاريّة للملابس الداخلية، وخط الجمال مع Sejaa Pure Skincare.

صرف الأموال


الآن دعونا نرى كيف يستخدمون كلّ هذه الأموال. إنفاقهم الأكبر هو على منازلهم. كان بريدي وبوندشين يملكان في السابق قصرًا مخصّصًا تبلغ قيمته 20 مليون دولار في لوس أنجلوس، مع حظيرة دجاجٍ للبيض الطازج. اشتراه الدكتور دري الحوزة منهم عام 2014 بمبلغ 40 مليون دولار. اشترى الزوجان شقة في ناطحة سحابٍ في مانهاتن مقابل 11.7 مليون دولار. أعادوه إلى السوق عام 2016، وأُسقطت 20 مليون دولار في شقة على الواجهة البحرية في تريبيكا.

يخصّص الثنائي النجم بشكلٍ طبيعي بعض الموارد للصحة واللياقة البدنية. لديهم طاهٍ شخصيّ يبقيهم على وجباتهم الصارمة التي لا تحتوي على السكر ولا الطماطم. يوظف برادي أيضًا مدرّبًا للجسم ومعلّمًا صحيًا. وتشمل واجباته: الدليل الروحي، مستشار التغذية، ومدرب، والمعالج بالتدليك.

الأعمال الخيرية


في أوقات الفراغ، يجد Bündchenو Bradyوقتًا للعمل الخيريّ. تبرعت Bündchen 1.5مليون دولار لجهود الإغاثة بعد زلزال عام 2009 في هايتي. وتدعم بانتظام الأمم المتّحدة والصندوق العالميّ للطبيعة ومستشفى سانت جود لبحوث الأطفال و REDو Saint Francis Food Pantries and Shelters. تعمل Bündchenأيضًا مع العديد من المؤسسات غير الربحيّة التي تركز على البلد الذي ولدت به، البرازيل. يتمّ التبرّع بنسبةٍ من الأرباح من خطّ صندلها لحماية مصادر مياه غابات الأمازون. من جانبه، خصّص برادي عام 2018 للمساعدة في جمع 6.5 مليون دولار لمعهد أبحاث السرطان.

لا يزال برادي مسيطرًا في الدوري في سن 41 عامًا، وقد أعلن رغبته في الاستمرار في اللعب حتّى 45 عامًا.