لـ TAG Heuer قصّة غريبة نهايتها إبداع

الثلاثاء 05 شباط 2019

لـ TAG Heuer قصّة غريبة نهايتها إبداع

في ظلّ استمرار تعاونها مع أليك مونوبولي، تطلق TAG Heuerطرازين جديدين في مجموعتي الفورمولا 1 وكاريرا في بوتيكها لندن فلاغشيب.

يتمّ تقديم نموذج 41 ملم فورمولا 1 على شريطٍ مطاطيٍّ أسود. تتميّز الساعة الرياضيّة بإطارٍ أحاديّ غير قابل للصّدأ مع طلاء PVDأسود محفورٍ بمقياس 60 دقيقة. تصميم السّاعة باللّون الأسود الجريء هو خلفيّةٌ مثاليةٌ للعمل الفنيّ المشرق على الاتّصال الهاتفيّ.

تطوّر


يأخذ نموذج كاريرا الفكرة خطوةً أخرى إلى الأمام وشعار ALECيزيّن العلبة الخلفيّة من الياقوت، والّتي من خلالها يستطيع مرتدوها الاستمتاع بمشاهدة حركة تصنيع TAG Heuer Caliber Heuer 01داخل الساعة. يتميّز هذا الكرونوغراف الأنيق قياس 43 ملم بعرواتٍ من الفولاذ غير القابل للصّدأ المصقول، ويتمّ تقديمه على سوارٍ من الفولاذ المقاوم للصّدأ على شكل حرف Hمع تشطيبٍ متناغمٍ ولامعٍ متناغم. الإطار الثّابت، بمقياسه المميّز لقياس المسافات، مصنوعٌ من السيراميك الأسود.

قصة وابداع


ويرسم فيديو TAG Heuer، الّذي صمّمه TAG Heuerوينشئه، لمدّة 60 ثانية، القصّة وراء ساعة Carrera Heuer 01. في إحدى اللّيالي الغامضة في مقرّ صناعة الساعات السويسريّة، ظهرت لوحةٌ جداريّةٌ في استوديو أليك مونوبولي بطريقةٍ سحريّةٍ وتخطّت شخصيّة الفنّان مونوبي، من العمل الفنيّ.

أخذت له مغامرةً بين عشيّةٍ وضحاها من خلال المكاتب، ومتحف TAGهوير، مختبر ومصنع. في الصّباح عندما بدأ موظفو TAG Heuerبالوصول، كان على الشخصيّة الغريبة العثور على مكانٍ للاختباء. تمّ رسم ساعة Monopiعلى السّاعة من خلال طاولة العمل الخاصّة بالساعة، حيث تتّجه بسرعةٍ نحو الحالة مباشرةً قبل أن يتمّ القبض عليه. سواء كنت تؤمن بالسّحر أم لا، فإنّ الفيديو هو دليلٌ على وجود طاقةٍ إبداعيّةٍ قويّةٍ تنبض في قاعات TAG Heuer.