سوبارو تُطلق Legacy بشاشة لمسٍ متطوّرة

الثلاثاء 05 شباط 2019

سوبارو تُطلق Legacy  بشاشة لمسٍ متطوّرة

ستظهر سيّارة سوبارو ليجاسي عام 2020 في معرض شيكاغو للسيّارات.

والمثير للاهتمام في هذه السيّارة، أنّها ستكون هذه هي المرّة الأولى الّتي يدمج فيها صانع السيّارات السائد شاشة لمسٍ عموديّة في سيّارة سيدان.

تفاصيل


استحوذت العلامة التجاريّة اليابانيّة على التصميم الداخليّ لـ Legacyلعام 2020، بينما تعرض اللّقطة التشويقيّة مرحلةً مركزيّةً تشبه الشاشة اللوحيّة. لم تقدّم سوبارو أيّ تفاصيل إضافيّةٍ عن الدّاخل، ولم توفّر أبعادًا للشاشة الّتي تعمل باللّمس. يبدو أنّها كبيرةٌ وتقدّم العديد من المهام للسائق والرّاكب.

وعلاوةً على ذلك، يبدو أنّ مشروع 2020 Legacyسيوفّر مقاعد مع تدفئةٍ وتبريد ستكون الأولى بالنسبة لسيارة السيدان.

تحكم


وتقّدم الشاشة تحكمًّا بكلٍّ من خريطة الملاحة، والإذاعة، ومعلومات السيّارة، والهاتف، والتطبيقات، والإعدادات. توقّع ظهور مخطّطٍ متماثلٍ تقريبًا في المنطقة النّائية المجاورة لـ Subaruأيضًا.

يبدو أنّ الصّورة تظهر نظام مراقبة السّائق الذي بدأته سوبارو. فتقوم كاميرا الأشعّة تحت الحمراء بمراقبة عيون السّائق وتنبيهه إذا اكتشفت أنّها لا تركّز بشكلٍ أساسيٍّ في الطريق. إنّها تهدف إلى الحدّ من القيادة عند الشّعور بالنّعاس.

ماذا في الصور؟


أصدرت سوبارو صورةً ثانيةً على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، تستعرض الجزء الخارجيّ من Legacy. تظهر الصّورة المظلمة وكأنّها تظهر تصميمًا تطوريًّا في المتجر لسيّارة السيدان، على الرّغم من أنّ المصابيح الخلفيّة تبدو أكثر أناقةً من الطّراز الحاليّ. فيما يتمّ إخفاء الجزء الأماميّ إلى حدٍّ كبير.