ماندرين أورينتال إلى الشّرق الأوسط

الثلاثاء 05 شباط 2019

ماندرين أورينتال إلى الشّرق الأوسط

تستعدّ فنادق ماندرين أورينتال إلى افتتاح أوّل فرع لها في منطقة الشّرق الأوسط، وتحديدًا في جميرا دبي، لجلب موجة جديدة من الفخامة إلى شواطئ دبي.

يقع الفندق الجديد في قلب دبي، مع إطلالات على الشاطئ، وتصميم هندسيّ مدنيّ. وقد صمّمته شركة واصل للضّيافة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

تصميم الفندق


سيضمّ منتجع ماندرين أورينتال الجميرا 178 غرفة واسعة و 78 جناحًا أنيقًا ، كل ذلك على مرمى حجر من حافة المياه ، مثل أيّ مكان آخر في المدينة.

المصمّم العالميّ الشّهير جيفري ويلكس تولّى تصميم الغرف، كحُجرات فرديّة على الخليج العربيّ، لإضفاء شعور بالأناقة الرّاقية والمريحة. وتتميّز الألوان الزّاهية واللّون التّرابي بإحساس من الهدوء والرّاحة المعاصرة والمريحة بشكل رائع.

يرحّب اللّوبي بالضّيوف عند وصولهم وسط أجواء من الأضواء الّتي تؤدّي إلى واجهة الشاطئ. أربعة عشر شجرة معدنيّة برونزيّة تقف لتستقبل الضّيوف، ويبلع طول كلّ واحدة منها بين سبعة وتسعة أمتار، كما أنّها تخلق معًا مظلّة من الكريستال المتلألئ.

وتفتح المساحة الواسعة على منطقة في الهواء الطّلق مع ميزات مائية وممرّات وجسور حجريّة وممرّات من خشب الساج، ممّا يخلق مسارًا جميلًا إلى الشاطئ.

المرافق المتاحة


في ماندرين أورينتال جميرا، ستّة مطاعم مميّزة، يعمل فيها أشهر الطّهاة في العالم، من جنسيّات مختلفة كاليابانيّة والبرتغاليّة والرّوسيّة.

سيستمتع ضيوفClub Rooms and Suites أيضًا بالدّخول إلى صالة النادي المشرقة الّتي تتميّز ببعض أفضل الإطلالات على المدينة.

يعتبر الفندق أيضًا جزءًا من أماكن الاسترخاء الفاخرة، إذ يضمّ منتجعًا صحّيًّا بمساحة 2000 متر مربّع مع علاجات شرقيّة مستوحاة من الطّقوس الآسيويّة، بالإضافة إلى صالة رياضيّة أكثر حداثة.

ويسقبل ماندرين أورينتال جميرا دبي الآن الحجوزات للإقامة ابتداءً من 28 فبراير 2019 ، بأسعار تبدأ من 600 دولار أميركيّ للغرفة في اللّيلة الواحدة.