ساعة باسم ليو ميسي ولمساته

الاثنين 04 شباط 2019

ساعة باسم ليو ميسي ولمساته

بالنّسبة للعديد من المشّجعين، يعتبر ليو ميسي أعظم لاعبٍ في تاريخ كرة القدم.

فهو بطلٌ دوريٌّ في كرة القدم الإسبانيّة لتسع مرّات، الفائز أربع مرّات في دوري أبطال أوروبا، الفائز خمس مرّاتٍ بـ Ballon d'Or، وهو خمس مرّات الفائز في الوقت الحاليّ من الحذاء الذهبيّ، والفائز بالميداليّة الذهبيّة الاولمبيّة، ميسي يحصل على نطاقٍ واسعٍ من الإعجاب لسرعته في الهجوم، وكفاءة الحركة، والإبداع المذهل.

الساعة


يتميّز طراز Epic X Chrono "Messi" الّذي يبلغ طوله 47 ملم بعلبة تيتانيوم مصقولةٍ من الدّرجة الخامسة، وزجاجٍ من الياقوت المضادّ للانعكاس، وحافة كرونوغراف خزفيّة بيضاء وأزرار، وقرون تيتانيوم وقرون مطاطيّة زرقاء، وتيجان من المطاط الأحمر. يشتقّ لونه الأزرق الفاتح والأبيض من علم الأرجنتين. السّاعة أيضًا مقاومة للماء حتّى 200 متر ومقاومتها للصّدمات مضمونة. يتمّ تحريكها بواسطة حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكية الثنائيّة الهيكل (JCAA05) ، والّتي يمكن الإعجاب بها من خلال العلبة الخلفيّة من الياقوت البلوريّ. يشتمل عيار تصنيع جاكوب وشركاه الّذي يعمل عند 4 هرتز على عجلة عمودٍ واحتياطيّ طاقةٍ لمدة 48 ساعة.

لمسات ميسي


وبطبيعة الحال، أراد ليو ميسي إضفاء طابعٍ شخصيٍ على ساعته، فوضع رقمه 10 باللّون الأحمر على الحافة ، وشعاره - وهو منمّقٌ من نوع M- على القرص في السّاعة السّادسة، وتوقيعه على الزّجاج الأزرق في الخلف.

وتستكمل الساعة بحزامٍ مطاطيٍّ أبيض مفتوحٍ مع مشبك نشرٍ من التيتانيوم وتتوفّر في طبعةٍ محدودةٍ للغاية من 180 قطعة.

يمثّل Epic X Chrono “Messi” بداية شراكةٍ حصريّةٍ لمدّة ثلاث سنواتٍ بين ليونيل ميسي وجاكوب وشركائه، وهي الأولى من بين عدّة تصاميم محدودة الإصدار جرّاء هذا التّعاون. في 18 ديسمبر في Golden Boot Gala، كان ميسي يرتدي طراز SF24 Tourbillon، طراز السّاعات التالي ليتمّ عرضه في مجموعةٍ محدودة الإصدار.