The Grande Collection وجوائز جديدة

الأربعاء 30 كانون ثاني 2019

The Grande Collection وجوائز جديدة

يتلقى The Grande CollectionمنAzimut Yachtsالجائزة الثانية له منذ بداية العام.

غراند 32 Metri، مع الخارجيّات من قبل Stefano Righiniوالديكور الداخليّ من قبل Achille Salvagni، يصعد إلى أعلى درجةٍ في المنصّة في فئة Naval Architectureفي Boat Internationalجوائز التّصميم والابتكار.

أقيم الحفل يوم الجمعة في 27 يناير في كورتينا دامبيزو. وتمّ الجمع بين الابتكارات التكنولوجيّة الرئيسيّة مع نهجٍ معماريٍّ دقيقٍ للغاية.

جوائز


لا يُظهر نجاح مجموعة جراند جروب أيّ علاماتٍ على النّهاية، مع حصولها على الجائزة الثانية لهذا العام في غضون أسابيع قليلةٍ فقط. اختارت لجنة الحكّام في جوائز "بوت انترناشيونال للتّصميم والابتكار"، الّتي نظّمتها واحدةٌ من أكثر المراكب شهرةً في العالم في مجال القوارب، شركة جراند 32 Metri، الّتي فازت في "مشروع النقل البحريّ شبه المعماريّ أو" يخت "Planing Motor Yachts".

يأتي هذا بعد بضعة أسابيع فقط من لقب Azimut Grande 32 Metri "Best Motor Yacht in Asia" في جوائز Christofle Yacht Style(في فئة 25 إلى 30 مترًا).

ميّزات


يتميّز مشروع Grande 32 Metriبمشروعٍ تفكيرٍ مستقبليٍّ من جميع النواحي، ويتميّز بمزيجٍ من منصّةٍ بحريّةٍ متطوّرةٍ مع نهجٍ معماريٍّ دقيقٍ للغاية. في الواقع، في أوّل ظهورٍ له في العالم خلال معرضٍ كان للقوارب عام 2018، حصل اليخت على جائزة أفضل تصميمٍ داخليٍّ في جوائز اليخوت العالميّة (فئة من 24 إلى 38 متر).

منحت لجنة تحكيم جوائز "بوت إنترناشيونال للتّصميم والابتكار" تقديرًا عظيمًا لـ "جراند 32 ميتري" تقديرًا للجهود الموثقة الّتي بذلها حوض السّفن على عدّة جبهاتٍ لتحسين راحة وأداء اليخت من خلال استخدامٍ أكثر ابتكارًا للتّكنولوجيا: من الاستثمارات في البحث والتطوير، لاستخدام ألياف الكربون، حتّى D2Pالمبتكرة.

ردود فعل إيجابية


وفي معرض تعليقها على تعليقات لجنة التّحكيم، ذكرت جيوفانا فيتيلي، نائب رئيس مجموعة "أزيموت" في بينيتي، أنّ "مجموعة جراند جروب حازت العام الماضي، العديد من الجوائز، ومع غراند 32 Metriالجديد، هناك الكثير من ردود الفعل الإيجابية لجميع عمليّات التجديد، الّتي بدأت منذ 4 سنوات للمجموعة الكبرى بالكامل، والّتي نعمل حاليًّا على توسيعها مع اثنين من نماذج جديدة: إنّ تركيزنا في مجال الـ superyachyt، المدعوم باستثماراتٍ مهمّةٍ في البحث والتطوير، قد تلقّى بالفعل ردود فعلٍ ممتازة من السّوق".

التصاميم الخارجيّة الّتي صمّمها Righiniهي جريئةٌ ومصمّمة. وتقف النوافذ كاملة الارتفاع في القوس على الهيكل والبنية الفوقية، ممّا يسهم في تقليل حجم السّفينة، في حين يوفّر القوس الرأسيّ قدرةً ممتازةً على العيش.

التّصميم


مثلها مثل اليخوت الأخرى في المجموعة، تمّ تصميم التصميمات الداخليّة من قبل سالفاجني من خلال نهجٍ بعيدٍ عن الزخرفة النقيّة للتركيز على التركيب المكانيّ، ممّا يضمن أنّها مريحةٌ ودافئةٌ ومتقنة. يتمّ وضع المساحات على أساس سلسلةٍ من التناقضات بين كاملٍ وفارغٍ وبين الأخشاب المظلمة ذات الألوان الفاتحة.

ويضمّ مركز بينيتي للبحث والتطوير قوسًا خاطفًا موجّهًا يزيد طوله عند خطّ الماء، ممّا يساعد في تقليل مقاومة الهيكل، وإضراب موجاتٍ أفضل في البحر الخام. بالإضافة إلى ذلك، يقلّل عمود الصّفيح المزدوج من مقاومة الهيكل عند سرعات الإبحار الأكثر ثباتًا ويحسّن الاستقرار.

تضيف هذه الجائزة الجديدة المزيد من المكانة إلى هذه المجموعة. وأكّدت لجنة الحكّام الّتي خصّصت جوائز "بوت انترناشونال" بالفعل تقديرها للسّحر والتقنيّة المدمجة في طرازات مجموعة "غراند كوليكشن"، وفي العام الماضي سمّيت "تصميم اليخت لإنتاج أفضل إنتاجٍ جديد" في غراند 35 ميترى.

أحدث الأخبار السبّاقة