لاكوست ومجموعة أزياء نوفاك دجوكوفيتش لربيع 2019

الثلاثاء 29 كانون ثاني 2019 من قبل : Havas

لاكوست ومجموعة أزياء نوفاك دجوكوفيتش لربيع 2019

تكشف لاكوست عن الأزياء التي سيتم ارتداؤها من قبل نوفاك ديوكوفيتش، سفير العلامة التجارية والمصنّف رقم واحد على مستوى العالم، في الدورة الأولى من بطولة الغراند سلام ومن قبل لاعبي "فريق لاكوست" (Team Lacoste) خلال بطولة ميامي الأميركية المفتوحة للتنس. تسيطر على هذه المجموعة الرياضية درجات الأزرق إلى جانب الأبيض والأسود، كما تجمع بين الأناقة والأداء العاليين.

مجموعة نوفاك ديوكوفيتش


لإطلالة نوفاك ديوكوفيتش لدى دخوله إلى الملاعب في ملبورن، طوّرت لاكوست قطعتين عصريتين بشكل فائق من الملابس تجمعان الأزرق الكهربائي مع الأبيض. يمتاز الابتكاران بتوفير الحرّية في الحركة وبمواد خفيفة تسمح بالتهوية، إلى جانب تصميم عمليّ ومريح. تعطي طباعة لخط متقطّع مستوحى من مفهوم السرعة صورة وهمية لرسم منظوري على الجهة الأمامية من قميص البولو في قماش جيرسيه قابل للتمدد. وتم تنسيق ذلك مع شورت من قماش تفتا قابل للتمدد مع جاكيت متباينة بسحّاب مع أطراف على شكل انابيب (piping) وطبقة وسطيّة تقنية قابلة للتمدد، ومع قبّعة.

فريق لاكوست مجموع ربيع-صيف 2019


لدى الرجال، جاء الإطار العام لأزياء فريق لاكوست بطابع تقني وعصري بنفس القدر، مع ضمان أعلى مستوى للراحة خلال اللعب ومظهر يمكن فوراً التعرف عليه. في هذه المجموعة الجديدة، تم تفضيل التصاميم الرياضية والمواد القابلة للتمدد والتي تسمح بالتهوية مثل أقمشة بيكيه فائق الجفاف، على شكل شباك أو تفتا. من الناحية الغرافيكية، تظهر طباعة مبتكرة بالأزرق الداكن تتألف من خطوط مائلة متميّزة بنقشات وظلال كنمط يغطي بالكامل بولو أسود مع سحاب يصل إلى العنق أو يزيّن الجزء العلوي من بولو أبيض. كذلك، يتم التشديد على لمسة من الخيال من خلال رصانة اللون الأسود أو الأبيض لشورت من قماش تفتا قابل للتمدد.


لدى النساء، اعتمدت لاكوست إطلالة أنثوية. تزين شفافية القماش الشبكي مع طبعات لمحيط الأكتاف باللونين المرجاني والأزرق الظهر والرقبة الرياضيين لفستان قصير وضيّق (skater dress)، وقميص من دون أكمام (tank top) بطوق مزدوج (double-strap) أو طية مزدوجة موازية (box pleat) لتنورة بقماش جيرسيه تقني.

ولطابع أكثر تميّزاً، تم تنسيق التنورة البيضاء ذات الطيّات مع قميص تي شيرت فيروزي بقماش جيرسيه تقني يتميّز بزينة من قماش شبكي لمحيط الأكتاف والجانبين، وتكتمل بشريط أبيض يعمل على تشكيل الظهر.

 

 

تعيينات جديدة في 2019 لنشر مجموعة فريق لاكوست في مالبورن

أنيت كونتافيت (إستونيا) لاعبة محترفة تبلغ من العمر 23 عاماً وهي مصنفة في المرتبة 20 عالمياً. ومنذ احترافها في العام 2011، راهنت لاكوست على هذه اللاعبة الشابة والواعدة التي وصلت بالفعل إلى الدور ربع النهائي في بطولة ويمبلدون العام الماضي.

برناردا بيرا (الولايات المتحدة الأمريكية) هي شابة مندفعة تبلغ من العمر 24 عاماً. ولدت برناردا في كرواتيا، وهي تعتبر على غرار أنيت جزءاً من هذا الجيل الفتي الذي يتمتع بهذه الإمكانات القوية التي ستكون صلبة بما فيه الكفاية للاندفاع نحو قمة الترتيب. 

 ومن أجل تعزيز هذه المجموعة من اللاعبين الشباب، تفخر لاكوست بانضمام الشاب السويسري جيل تيتشمان.

 ماريوس كوبيل، من رومانيا، هو سفير مثالي لمجموعة لاكوست حيث أن هذا النجم سوف يلعب بمضارب Tecnifibre، وسوف يدعم فريق مجموعة لاكوست الأسبوع المقبل خلال البطولة الأسترالية.