باقات عروض مميّزة للاحتفال بيوم الحب

الاثنين 28 كانون ثاني 2019

 باقات عروض مميّزة للاحتفال بيوم الحب

يحتفل ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ بيوم الحب في 14 فبراير القادم عبر تقديم باقة من أشهى المأكولات والمشروبات المميّزة في مطاعمه ’فيفالدي من ألفريدو روسو‘ و’أشيانا‘ ومطعم ’كريك سايد‘ الياباني، وركن ’تشيلسي آرمز‘ للمشروبات.

ويقدم مطعم ’فيفالدي من ألفريدو روسو‘ قائمة مذهلة من 5 أطباق في أجواء رائعة مفعمة بالرومانسية تزيدها أنغام الموسيقى الشاعرية والإطلالات الساحرة تألقاً. بينما يستقبل ’أشيانا‘ الزوار الراغبين بتجربة رومانسية حارة، حيث سيحضر لهم تشكيلة من أشهى الأطباق الهندية الغنية بالتوابل. أما مطعم ’كريك سايد‘ الياباني فيرحب بضيوفه ويقدم لهم وصفات آسيوية مميّزة تبث الفرح والسعادة في قلوب العشّاق. كما يمكن التوجه إلى ’تشيلسي آرمز‘ للاستمتاع بعرض الساعة السعيدة المطولة الحافل بالمشروبات اللذيذة، أو الاستفادة من باقة الإقامة الرومانسية الخاصة في ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘، والمصممة لتلبية كافة احتياجات الأزواج بأسلوب فائق التميّز مع العناية بكافة التفاصيل.

لا تفوتوا هذه التجربة المميّزة لاختبار روعة #الحياة_عند_الخور وعيش أجواء رومانسية حالمة بكافة أبعادها في ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ بمناسبة يوم الحب.

مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو

يكتسب الحب معنى جديداً هذا العام في مطعم ’فيفالدي من ألفريدو روسو‘ الذي يقدم قائمة من خمسة أطباق شهية مع إطلالات رائعة للتعبير عن الحب بأسلوب مميّز للغاية.
 

باقات عروض يوم الحب

قائمة من خمسة أطباق تشمل المشروبات الغازية: 399 درهم إماراتي لشخصين
قائمة من خمسة أطباق مع المشروب الفوّار الوردي: 519 درهم إماراتي لشخصين

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 1717 207 4 971+، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: vivaldi.reservations@sheraton.com