دليل فاخر للشّتاء في بافاريا

الاثنين 28 كانون ثاني 2019

دليل فاخر للشّتاء في بافاريا

يقع فندق Kempinski Berchtesgaden ضمن قمم جبال الألب البافاريّة المهيبة، وهو عبارة عن منارة من الدّفء والتّرفيه والاسترخاء.

من هذا المنطلق، يُعتبر الفندق مكانًا مثاليًّا للضّيوف في فصل الشّتاء، حيث يمكنهم تمضية أجمل الأوقات في أجواء دافئة.

الخدمات المميّزة


تتميّز الغرف الـ 138 في فندق Kempinski Berchtesgaden بأنّها فاخرة ومذهلة بشكل لا لبس فيه، وهي بمثابة نقطة انطلاق مثاليّة للرّحلات والمغامرات في المروج والبحيرات الجبليّة.

يمزج الفندق بين الرّاحة الأوروبيّة الكلاسيكيّة مع الطّراز الحديث، وهو بوابة 5 نجوم إلى واحدة من أكثر المناطق الخلّابة في العالم.

في الفندق مرشد شخصيّ يرافق الضّيوف على امتداد جبال الألب في بافاريا. هو مدرّب محترف للتّزلّج ودليل لليّاقة البدنيّة وخبير محليّ بارع، إذ يقوم بتزويد الضّيوف بمخطّطات مصمّمة لمغامرات لا تُنسى.

بيئة مذهلة


في جبال الألب، ثروة طبيعيّة تستحقّ المغامرة في الطّقس البارد، وكثير من المنافع الثّقافيّة والطّبيعيّة والتّاريخية. يستطيع الضّيوف المشي لمسافات طويلة وتمضية وقت للمطالعة بين المعالم السّياحيّة البارزة في فصل الشّتاء.

إذا كنت من محبّي الأماكن الخارجيّة الرّائعة الجاهزة للسّير والتّسلّق والتّسلية، فإنّ Berchtesgaden هو المكان المناسب للذّهاب إليه.

بافاريا هي أرض غنيّة بالتّاريخ والثقافة، تُستنتج معاملها أوّلًا من الملابس التّقليديّة. وفي هذا الموقع، مناجم كثيرة يمكن اكتشافها، وجولات منوّعة في كلّ الأرجاء.