عيد الحبّ في جزر فيجي

الأحد 27 كانون ثاني 2019

عيد الحبّ في جزر فيجي

يقع منتجع Jean-Michel Cousteau الصّديق للبيئة في واحدة من أكثر البيئات المذهلة، وتحديدًا في جزر فيجي، وهو مناسب جدًّا للاحتفال بعيد الحبّ فيه.

وتحيط بالمنتجع أشجار نخيل أنيقة وخلفيّة جبليّة صافية وخليج سافوسافو المهدئ، ويُعدّ وجهة رائدة في جنوب المحيط الهادئ للأزواج الّذين يبحثون عن تجربة سحريّة.

خدمات مميّزة


المحيط الطّبيعيّ، المغامرات في الهواء الطّلق، والضّيافة الفيجيّة الدّافئة...هذا ما يوفّره منتجع Jean-Michel Cousteau للأزواج في عيد الحبّ.

ومن بين الخدمات المميّزة، نذكر غوص السكوبا على مستوى عالميّ، علاجات المنتجع الصّحّيّ الفيجيّة التّقليديّة، اليوغا التّصالحيّة، الغابات المطريّة ورياضة الشّلّال، صيد الأسماك، والتّجديف بالكاياك.

ومع خيار استئجار جزيرة خاصّة مثاليّة لهذا اليوم، يمكن للأزواج الهروب إلى الجنّة المنعزلة الخاصّة بهم كاملة مع نزهة معدّة للطّاهي والشمبانيا المبرّدة.

يحصل الضّيوف أيضًا على وسائل نقل خاصّة بالقوارب من المنتجع وإليه.

حبّ البيئة


في هذا العام الجديد، يستطيع الأزواج مشاركة حبّهم مع البيئة. كلّ المهتمّين بالحفاظ على البيئة يستطيعون زراعة أشجار المانغروف في المياه المحيطة بالمنتجع، والانخراط في مشروع العملاق الإسكالوي الضّخم بقيادة عالم الأحياء البحريّة في المنتجع.

في سياق متّصل، تُعقد علاجات المنتجع الصّحّيّ الخصبة في أكواخ المنتجع على شاطئ البحر ، على بُعد خطوات من المياه النّقيّة في خليج سافوسافو، ممّا يسمح للضّيوف بالتّمتّع بالاسترخاء والانصهار مع البيئة الفيجيّة.

ويقدّم منتجع Jean-Michel Cousteau إمكانيّة الوصول إلى أفضل مواقع الغوص الّتي توفّرها فيجي، والّتي تعتبر واحدة من أفضل 10 مواقع للغوص في العالم إذ فيها مجموعة من الأسماك والشّعاب المرجانيّة الاستثنائيّة.