فندق ماندارين أورينتال يختار رامي مالك

السبت 26 كانون ثاني 2019

فندق ماندارين أورينتال يختار رامي مالك

في خطوة جديدة، اختار فندق ماندراين أورينتال Mandarin Oriental Hotels الممثّل المصريّ رامي مالك كسفير جديد لعلامته التّجاريّة.

من هو رامي مالك؟


رامي مالك هو ممثّل مصريّ فاز في الآونة الأخيرة بجائزة غولدن غلوب لأدائه الرّائع في شخصيّة "فريدي ميركوري" في البوهيمي رابسودي في براين سينغر.

وعندما لا يعمل رامي للشّاشة الفضّيّة، يكون منهمكًا في المشاركة في مشاريع تلفزيونيّة، وقد فاز في هذا السّياق بجائزة إيمي لأفضل ممثّل رائد في مسلسل "السّيد روبوت".

وتسلّم رامي مالك رسميًّا ترشيح OSCARS لعام 2019 لدوره كطرف فاعل. سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في 25 فبراير في لوس أنجلوس.

بين ماندارين ورامي


يحلو للممثّل المصريّ الشّابّ ما تقوم به فنادق ماندراين أورينتال، كالاهتمام بالتّفاصيل، وتقدير كلّ طاقم العمل، واختيار أفضل الموظّفين لإتمام أعمال ممتازة.

هو معجب بعوامل الهدوء والسّلام والاسترخاء الّتي يوفّرها الفندق، خصوصًا في بودرم، ويؤكّد أنّ الفندق في برشلونة سيحافظ دائمًا على مكانة خاصّة في قلبه.

ويهتمّ رامي بالنّاحية الإنسانيّة، كونه يدعم مؤسّسة هيلين كيلر انترناشيونال الخيريّة. وتحارب هيلين كيلر إنترناشيونال أسباب وعواقب العمى وسوء التّغذية من خلال وضع برامج تعتمد على الأدلّة والبحوث في مجال الرّؤية والصّحّة والتّغذية.