Mate 20 pro وعد ووفى

الجمعة 25 كانون ثاني 2019

Mate 20 pro وعد ووفى

انتظر عشّاق شركة هواوي هاتفMate 20 Proبفارغ الصّبر، وبعد التّجربة يصلح القول إنّ الهاتف وعد ووفى. فهو فعلًا الأفضل.

يأتي هاتف Huawei Mate 20 Proبشاشة عرض 6.39 بوصة تعدّ واحدةً من أكثر شاشات العرض حيويّةً في السّوق.

شاشة وتصميم


تحتوي الشاشة على درجةٍ عاليةٍ من الدّقّة تقدّم تجربةً أقلّ ما يقال عنها أنّها الأفضل والأكثر لفتًا للانتباه. ويأتي هاتف Huawei Mate 20 Proبشاشة عرضٍ بقياس 6.39 بوصة تعدّ واحدةً من أكثر شاشات العرض حيويّةً في السّوق من نوع OLEDالمنحنية مع مجموعةٍ من تقنيّات المسح الضوئي ثلاثيّة الأبعاد.

ويُعتبر الهاتف الأوّل من نوعه بضمّ مستشعر بصمة الإصبع داخل شاشة العرض أسفل الشاشة ذات تقنيّة عالية الدّقّة وسرعةٍ فائقة، مع توفير أمانٍ دقيقٍ للهاتف وللمعلومات الشّخصيّة. هذه التّقنيّة توفّر طريقةً جديدةً ومستقبليّة في صناعة الهواتف.

يتميّز جهاز Mate 20 Proبالأبعاد والوزن بشكلٍ مثاليّ. يزن الهاتف 189 غرام وقياس 157.8 × 72.3 × 8.6 ملم، وهو ليس ثقيلًا. وتجعل الجوانب المنحنية جهاز Mate 20 Proأكثر نحافة، ممّا يجعل الهاتف أكثر سهولةً للإمساك به.

معالجٌ خارق


يعتبر Mate 20 proأوّل جهازٍ يقوم بتشغيل العلامة التجاريّة الجديدة 7 نانومتر من Kirin 980 SoC. فقد تمّ تخصيص طاقةٍ جديدةٍ لمعالجة الصّور أثناء التصوير الفوتوغرافيّ وتصوير الفيديو ومعالجة الرّسومات.وبالإضافة إلى ذلك، يؤمّن المعالج سلاسةً مثاليّةً في الاستخدام وتجربةً يصعب منافستها.

الصّوت بطريقة جديدة


لا يمتلك جهاز Mate 20 Proأيّ شبكات صوتٍ مرئيّة. يتمّ ضخّ الصّوت من منفذ USB-Cوسمّاعة الأذن الصّغيرة. تصميم هذا المدخل المدمج في نظام الشّحن هو الأوّل من نوعه في الهواتف الذكيّة، وجودة الصّوت مدهشةٌ بالفعل. صمّمت هواوي المنفّذ ليكون أكبر بقليلٍ من قابس USB-C، لذا حتّى عند شحن الهاتف، فإنّه لا يمنع الصوت من الخروج. وأعطى هذا الخيار جماليّةً للهاتف.

لحظاتك حقيقيّة مع الكاميرات


ميزة الصدارة في Mate 20 Proهي إلى حدٍّ بعيدٍ الكاميرا. يأتي هاتف Huaweiمزوّدًا بمستشعرٍ رئيسيٍّ 40 ميجابيكسل مصحوبًا بمستشعرٍ بزاويةٍ عريضةٍ تبلغ 20 ميجابيكسل ونظام مقرّب 8 ميجابيكسل. يقدّم Mate 20 Proبسهولة نظام الكاميرا الأكثر تنوّعًا في السوق، مع عدسةٍ ذات زاويةٍ واسعةٍ على وجه الخصوص لقدرتها على استيعاب المزيد من الموضوعات في إطارٍ واحد. يمكن لجهاز Huaweiبسهولةٍ إنتاج لقطاتٍ رائعة تتميّز بمجموعةٍ ديناميكيةٍ ممتازةٍ والتي تبدو حادّةً بشكلٍ مثيرٍ للإعجاب.

وتأتي الكاميرات بعدسةٍ بزاوية عريضة 20 ميجابكسل، 8 ميجابيكسل للقطات القريبة وإنتاج صورٍ قويّةٍ وتصوير مقاطع فيديو بتقنيّة 4Kفائقة الدّقّة.

بطّارية بعمر طويل


يأتي هاتف Huawei Mate 20 Proمع بطاريّة 4،200mAhالّتي توفّر أفضل حياةٍ لأيّ بطّاريّة هاتفٍ في السّوق. ومع الاستخدام الكثيف، يستطيع الهاتف الوصول إلى يومين دون الحاجة إلى شحن الهاتف، وهو أمرٌ يبحث عنه الكثير من المستخدمين.

وواحدةٌ من أكبر الحيل الرّائعة لـ Mate 20 Proهي القدرة على شحن الأجهزة الأخرى الّتي يتمّ وضعها على خلفيّة الهاتف لاسلكيًّا، وهي طريقةٌ رائعةٌ لإعطاء أصدقائك بعض الطّاقة لهواتفهم.