عرض منفصل لأزياء الرّجال من جيفنشي

الأربعاء 23 كانون ثاني 2019

عرض منفصل لأزياء الرّجال من جيفنشي

تميّزت المديرة الإبداعيّة لدار جيفنشي، كلير وايت كيلر، بالعودة إلى تقويم ملابس الرّجال في باريس مع عرض تقديميّ منفصل مخصّص لهذه الأزياء.

وعرضت المجموعة في مشغل الأزياء التّاريخيّ في شارع أفينو جورج الخامس، حيث دخل الضّيوف صالونًا عطريًا برائحة الجيبسوفيلا، وبأرضيّة الباركيه الأنيق.

قرار الفصل


أوضحت كلير وايل كيلر أنّ المظاهر الـ17 في العرض، المأخودة من مجموعة الخريف، كانت تذوّقًا لدفعة أكبر في هذه الفئة.

وبعدما تمسّكت كيلر بصيغة عرض الأزياء المشترك بين تصاميم النّساء وتصاميم الرّجال، منذ وصولها إلى جيفنشي عام 2017، قرّرت الآن كيلر تخصيص عرض للملابس الرّجاليّ فقط في وقت لاحق من هذا العام.

في هذا الإطار، قالت المديرة الإبداعيّة إنّ التّصاميم الّتي تخرج من جيفنشي إلى رجال العالم وصلت إلى مستوى عال جدًّا من الجودة والتّميّز، ولا بدّ أن تعطى حقّها الوافي بعرض منفصل خاصّ.

هويّة المجموعة


إستلهمت المديرة الإبداعيّة من تجربة جيفنشي في تصميم الثّياب للمشاهير، امثال برادلي كوبر، ادريس إلبا، رامي مالك وهاري ستايلز، فأدخلت عناصر ملفتة إلى المجموعة، مثل البذّة البيضاء وسترات الترتر الشفّاف والقمصان المطبوعة بنقشة الفهد.

وقالت كيلر إنّ المجموعة مستوحاة من الأسلوب الانتقائيّ لأصدقائها الذّكور في نيويورك في الفترات الماضية، والّذين كانوا يجمعون ملابس أنيقة على أرفف قليلة، ففكّرت في بذّات مستوحاة من السّبعينات مع أكتاف مهيكلة، وخصر ممزوج وبنطلون طويل ممدود.

وتطغى الأناقة على كلّ التّصاميم الجديدة الّتي تقدّمها الدّار الفرنسيّة العريقة للرّجل الّذي يعشق الموضة ويحبّ أن يتفرّد بستايل ملفت للأنظار.