فنادق تاج تفتتح فندقًا جديدًا مذهلاً في أودايبور

الثلاثاء 22 كانون ثاني 2019

فنادق تاج تفتتح فندقًا جديدًا مذهلاً في أودايبور

تفتتح فنادق تاج فندقًا جديدًا مذهلًا في أودايبور، وهو عبارة عن منتجع صحّيّ اسمهTaj Aravali Resort & Spa Udaipur .

 يُعدّ مكان الإقامة هذا موقعًا رائعًا في سلسلة جبال أرافالي الخلّابة، والضّيوف كلّهم مدعوّون للاستمتاع بأفضل التّجارب.

توسّع تاج


هذا العام، يبدو أنّ العلامة التّجاريّة تركّز على المنتجعات الجبليّة الّتي ستساعد الضّيوف على إعادة الاتّصال بالطبيعة والتركيز على رفاههم، مع وصول المزيد من الفنادق إلى ريشيكيش، عاصمة اليوغا في الهند، وشيملا في قاعدة جبال الهيمالايا في الأشهر القادمة.

في تاج أرفالي، الّذي يمتدّ على مساحة 27 فدانا من الحدائق الخضراء، هناك العديد من المرافق التّرفيهيّة في الهواء الطّلق مثل ملاعب التّنس وكرة السّلّة، بالإضافة إلى المروج الواسعة المناسبة لحفلات الزّفاف.

خدمات الرّفاهيّة


ستجد داخل المنتجع مساحات مجهّزة بأناقة مع جماليّة معاصرة تمزج بين عناصر راجاستان التّقليديّة والتّفاصيل المستوحاة من تراث منطقة ميوار للفروسيّة.

بعد الاسترخاء في المسبح أو استكشاف المدينة، يمكن للضّيوف الاختيار من الاسترخاء في السبا الّذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربّع أو مشاهدة فيلم في قاعة السّينما الّتي تضمّ 34 مقعدًا أو تناول الطّعام في أحد الملاعب العديدة التي تشمل مطعمًا نباتيًا هنديًا.

تحتوي جميع أماكن الإقامة الـ92 إمّا على شرفة عالية أو شرفة أرضيّة بحيث يمكن للضّيوف الاستمتاع بالجمال المحيط، وتتجاوز الخيارات غرفة الفندق التّقليديّة.

ويقدّم تاج أرافالي أيضًا بدائل سكن أخرى: منازل ريفيّة مستقلّة، كلّ منها مزوّدة بمنطقة جلوس خارجيّة فيها أرجوحة، مع إطلالة على الحدائق المورقة.