دولتشي آند غابانا إلى السّحر الماضي

الأحد 20 كانون ثاني 2019

دولتشي آند غابانا إلى السّحر الماضي

عملت العلامة التّجاريّة العالميّة دولتشي آند غابانا في مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2019 على إعادة إحياء ترائها القديم المتّسم بالسّحر والجاذبيّة والأناقة.

وفي الإطار نفسه، قلّلت الدّار التّأثيرات العصريّة والاتّجاهات الحديثة أثناء تصميمها للملابس الرّجاليّة المخصّصة لخريف 2019.  

العودة إلى الماضي


من خلال التّصاميم والأشكال والألوان المتعمَدة في المجموعة الجديدة، تحاول دار الأزياء الإيطاليّة دولتشي آند غابانا العودة إلى حقبة العشرينيات من القرن العشرين.

في سياق متّصل، يفتتح المديران الإبداعيّان للدّار دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا مجموعتهما بتصاميم أنيقة باللّونين الأسود والكريم.

هذا الثّنائيّ في الألوان يذكّر بالحقبة الماضية، ويعيد إلى الذّاكرة صورة الرّجل المهتمّ بأناقته، والمترفّع عن الاتّجاهات الهزيلة العابرة.

عنوان الأناقة السّاحرة


تأتي المعاطف والسّترات مزدوجة، والسراويل عالية الخصر والقمصان رسميّة، أمّا الموادّ المستعملة للتّفصيل فهي ترتكز بمعظمها على الجلد والتّويد والجوخ.  

وفي الوقت نفسه، تطغى الألوان الآثرة كالذّهبيّ والأسود والبيج والرّماديّ الهادئ والأبيض الكريستاليّ. كلّها ألوان تساهم في منح الرّجل إطلالة مفعمة بالهيبة.  

وفي المجموعة أيضًا ملابس رجاليّة لامعة تؤكّد على حرص دولتشي آند غابانا على إنجاز صورة جذّابة للرّجل الّذي يرتدي من تصاميمها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الدّار ركّزت على النّقشات المزخرفة والطّبعات الغريبة كونها جزء أساسيّ من الحقبة الماضية السّاحرة.