Octo تسترجع الماضي بساعاتٍ جديدة

الأحد 20 كانون ثاني 2019 من قبل : شادي ملّاك

Octo تسترجع الماضي بساعاتٍ جديدة

في بداية عام 2019، يذكّرنا بولجاري أنّ هناك ما هو أكثر من مجموعة أوكتو أكثر من القطع الرّفيعة جدًا والمعقّدة للغاية.

بالنسبة لأحدث التّصاميم في مجموعة Octo، تعود إلى الأسود مع ساعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ المعالجة بـ DLCمع لمساتٍ من الذهب الورديّ.

Solotempo


مثل طرازات Octo L'Originale titaniumالّتي تمّ إطلاقها العام الماضي، فإنّ أحدث إصدارات "Solotempo" وإصدارات الكرونوغراف تسدّ الفجوة بين النّموذج الأسود بالكامل الّذي كان يحتوي على أرقام ساعةٍ ذهبيّةٍ وعلاماتٍ وعقارب من الطّرازات نفسها (مثل Solotempoأو الكرونوغراف) مع إطارٍ من الذّهب الورديّ عيار 18 قيراطًا.

 توفر الساعات لمسةً حصريّةً من الذهب على الأرقام والساعة وعقاربها (بالإضافة إلى العدادات على الكرونوغراف) وكذلك على مخطّطٍ مثمنٍ تحت الإطار. في جميع النواحي الأخرى، لديهم مظهرٌ أسود بالكامل مع علبةٍ سوداء مغطّاة بـ DLC، قرص أسود وحزام مطّاط أسود.

إنّ طراز Solotempoمدعومٌ من قبل Bulgari’s belliber BVL 191- حركة ميكانيكيّة ذاتيّة التعبئة مع 42 ساعة من احتياطيّ الطاقة، في حين يتمّ تشغيل الكرونوغراف من قبل BVL 328 "Velocissimo" مع 50 ساعةً من احتياطيّ الطاقة. يضيف الكرونوغراف فقط 0.50mmإلى قطر الحالة ، مع الحفاظ على تصميم Octoالمميّز متطابقًا تقريبًا عبر النطاق.

أوكتا روما


كما عزّزت بولغاري مجموعة "أوكتو روما"، مع حالةٍ أكثر استدارة، على المنوال نفسه. بعد إطلاقه بلوحاتٍ زرقاء وبيضاء وأردواز رمادي في هذا الوقت من العام الماضي، يحصل Octo Romaالآن أيضًا على قرصٍ أسود كلاسيكيّ، مقترنٍ بحزامٍ أسود من جلد التمساح.

مثل أحدث طرازات Octo L’Originale، تمّ تقديم Octo Romaأيضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حالةٍ باللون الرماديّ والذهبيّ للأرقام وعلامات الساعة واليدين والحالة المثاليّة والتاج، مقترنًا بسوارٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ. كلاهما مدعومٌ من عيار طراز BVL 191 Solotempo.

Finissimo Minute Refeater


بعد النّجاح الباهر لمكبّر أوكتو Finissimo Minute Refeaterالناضج في ألياف الكربون، فإنّه من غير المفاجئ رؤية بولغري يخرج مع أرفع عقرب توربيون أوتوماتيكيّ في العالم في الحالة نفسها. لا يزيد عيار التوربيلن ذو الذّيل الترابيّ الرّقيق للغاية BVL 288على سمك 1.95 مم فقط، لكنّه يضمن 52 ساعةً من احتياطيّ الطاقة. في هذا الموديل، يتمّ وضعه داخل علبة 42 مم في CTPالكربون مع ظهرٍ شفّاف، وكما هو الحال في طرازٍ مكرّر الدّقائق، يمتلك قرصًا معدنيًّا مزيّنًا باللّون الأسود وسوارًا رائعًا من ألياف الكربون. وهي متوفّرةٌ كإصدارٍ محدودٍ من السّاعات 50 فقط.

Octo Grande Sonnerie


إنّ اللّمسة الأخيرة من الفخامة في ربيع عام 2019 في بولجاري هي القطعة الفريدة من نوعها Octo Grande Sonnerieمن الذهب الورديّ عيار 18 قيراطًا.

تستخدم حوالي 100 غرام من الذّهب في العلبة والقفل القابل للطيّ على هذه القطعة، والّتي تمّ تركيبها مع عيار BVL 703ذاتيّ الالتفافيّة الخاصّ بـ Bulgari.