رايان رينولدز الوجه الجديد لعطر أرماني

الجمعة 18 كانون ثاني 2019

رايان رينولدز الوجه الجديد لعطر أرماني

الممثّل والمنتج الكنديّ رايان رينولدز هو الوجه الإعلانيّ الجديد لعطر Armani Code Absolu الّذي أطلقته دار أرماني الايطاليّة.

ويُعتبر هذا العطر نسخة جديدة في مجموعة Armani Code الشّهيرة، وهو يستكمل سلسلة من العطور الكاريزميّة بحسب ما أعلنت العلامة التّجاريّة.

هويّة العطر


إعتبرت دار أرماني أنّ رايان رينولدز يجسّد هويّة العطر، لأنّ يتمتّع بشخصيّة الرّجل العصريّ الّذي تريد أن تسوّق لها أرماني. بحسب العلامة، رينولدز هو مثال حقيقيّ للرّجل الصّادق والسّاحر الّذي يتمتّع بأسلوب سلس.

العطّار أنطوان ميزونديو هو الّذي ابتكر النّسخة الجديدة، مستخدمًا قاعدة الإصدار الأصليّ، ومكّثفًا المكوّنات والحرارة. إفتتاحيّة العطر تضمّ مزيجًا من اليوسفي الأخضر والتّفّاح.

في القلب، وضع العطّار خلاصات من أزهار البرتقال مع بذور الجزر وجوزة الطّيب، في حين أنّ القاعدة تحمل نوتات من جلد الغزال والتونكا والفانيليا. وترك العطّار إضافات من اتّفاقات خشبيّة حسّيّة وأنيقة، إلى جانب المكوّنات الأساسيّة، من أجل منح لمسة أنيقة وجديدة.

الحملة الإعلانيّة


في صور الحملة الإعلانيّة الجديدة، يرتدي النّجم رايان رينولدز سترة من تصميم جورجيو أرماني، وفوقها جاكيت باللّون الأسود الجذّاب. وقد التقط المصّور الفوتوغرافيّ ماثيو بروكس كلّ الصّور.

في سياق متّصل، أخرج المبدع ريد مورانو، المخرج الحائز على جائزة إيمي، الفيديو الدّعائيّ المخصّص لإطلاق النسّخة الجديدة Armani Code Absolu.

ويتوفّر المنتج الجديد في زجاجة ذهبيّة اللّون، ابتداءً من شهر فبراير المقبل.

أحدث الأخبار السبّاقة