Mate 20 Pro يرافقك في كلّ تفاصيل اليوم

الأربعاء 16 كانون ثاني 2019 من قبل : شادي ملّاك

Mate 20 Pro يرافقك في كلّ تفاصيل اليوم

يُعدّ Mate 20 Pro، أفضل هواتف هواوي، رفيق المستخدم في يومه حيث يساعده في الكثير من الخاصيّات ذات الطّابع التكنولوجيّ المتطوّر.

إليكم أبرز الميّزات الّتي تجعلكم تتمسّكون بـ Mate 20 Proكرفيقٍ ليوميّاتكم.

كاميرات مُحترفة


يلتقط Mate 20 Proلحظاتكم بدقّةٍ وحرفيّةٍ لا مثيل لها حيث يمتلك الهاتف كاميراتٍ ثلاث خلفيّة وأخرى أماميّة تساعدكم في الاحتفاظ بذكرياتكم بأكثر صورةٍ قريبةٍ أي حتّى تتخطّى الواقع. تنضح الصّور المُلتقطة بالحياة، فالكاميرات فعلًا تتخطّى قدرات العين البشريّة بإعطاء بُعدٍ حقيقيّ للصّور.

وتأتي جميع هذه الكاميرات مع النظام الثلاثي من ’لايكا‘ الّذي يتميّز بدقّةٍ فائقة وبتأثيراتٍ ثلاثيّة الأبعاد، والّذي يُعطي الصّور رونقًا وألوانًا مثاليّة.

HI-vision


توفّر خاصّيّة HI-visionميزة التّعرّف على عدد السّعرات الحراريّة الموجودة في الطّعام. تُعدّ هذه الخاصّيّة مميّزةً كونها تساعد المستهلك في معرفة طعامه والسّعرات الحراريّة المتوفّرة به، ممّا يساعده في تحديد الطّعام والكمّية المناسبة له وبالتّالي الحفاظ على صحّته. وليس ذلك فقط فتساعد الخاصّيّة في التّعرّف إلى الأشياء والعلامات التّجاريّة والرّسومات الّتي يمكن شراؤها مباشرةً من متجر "Huawei Smart Shopping". ذلك وإن دلّ على شيء، فهو على قدرة هواوي على إدخال الهاتف في تفاصيل حياة المُستخدم ومساعدته في تفاصيلها.

فعلًا إنّ الهاتف رفيقٌ مميّزٌ حتّى في التّسوّق.

عمر البطّاريّة


حصل HUAWEI Mate 20 Proعلى خصائص مُتعدّدةٍ تتماشى مع المُستهلك وحاجاته، كالأداء السّلس والسّريع، وعمر البطّارية المديد. فيضمن المستهلك عمرًا مديدًا لبطّاريته الّتي تأتي بـ4200 mAhتعينه على العمل لفترةٍ طويلة. وذلك يضمن لحاملي الهاتف استخدامه من دون الحاجة إلى شحنه.

 ويأتي الهاتف بمستويات أمنٍ متطوّرة، وشكلٍ خارجيٍّ أنيق ومميّز، بالإضافة إلى تجربةٍ رائعةٍ واحترافيّةٍ في تصوير مقاطع الفيديو.