مطعم ذا ديلي في فنادق روڤ الشهير يطلق مناصبٍ وظيفية مبتكرة

الأربعاء 16 كانون ثاني 2019

مطعم ذا ديلي في فنادق روڤ الشهير يطلق مناصبٍ وظيفية مبتكرة

كشف مطعم ’ذا ديلي‘ في ’فنادق روڤ‘، الشهير إطلاق مناصب وظيفية مبتكرة، عن استعداده لتقديم فرصة عملٍ فريدة مستوحاة من شخصية فرسان جيداي الشهيرة في سلسلة أفلام ’ستار وورز‘.

وبانضمام ’هابينيس تشيبوت‘، كبير مسؤولي السعادة لدى ’فنادق روڤ‘، إلى فريق عملية البحث عن الفائز المحظوظ بالمنصب الوظيفي الجديد، تدعو العلامة الفندقية الرائدة جميع من يجدون بأنفسهم مهارات فذة في التصوير ويمتلكون شخصية استثنائية تتمتع بالكثير من الطاقة والحيوية للمشاركة بهدف الفوز بلقب جيداي مواقع التواصل الاجتماعي. ولا يخفى على أحد من عشاق ’ستار وورز‘ الخصوصية التي يحملها فرسان الجيداي، ما يجعل من الوظيفة المبتكرة فرصة عمل لا مثيل لها تحمل في طياتها الكثير من أحلام اليقظة الطفولية.

وسيحظى الفائز بلقب جيداي مواقع التواصل الاجتماعي بفرصة للتلذذ بوجبات ’ذا ديلي‘ الشهية ضمن فروعه الأربعة المنتشرة في أرجاء دبي، علاوة على كمية غير محدودة من الشاي والقهوة، وذلك مع منحه الحرية الكاملة لتنظيم برنامج عمله كما يحلو له. كما سيحصل على فرصة اختيار وجهته المفضلة ضمن ’فنادق روڤ‘ لينعم بالراحة التي ينشدها بينما يوظف مهاراته الإبداعية في العمل عبر حسابات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحاكي المزايا الخاصة بهذه الوظيفة المجزية والمدفوعة الأجر عملية الارتقاء من منصب ’بادوان‘ وهو أحد المتدربين على أيدي الجيداي، إلى منصب أحد فرسان الجيداي الحقيقيين، عبر إمكانية تحقيق الأهداف المنشودة مع الحفاظ على نمط حياة معاصر يتمتع بالهامش الكبير من الحرية الذي يتيحه العمل كموظفٍ مستقل.

 ويمكن للمهتمين بالتقدم للمنصب الوظيفي الجديد والمتميز إرسال بريد إلكتروني على العنوان thedaily@rovehotels.com وذلك مع قصة قصيرة بما لا يزيد عن 100 كلمة يرون فيها الأسباب التي ستدفع المطعم لاختيارهم ليكونوا جيداي مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بـ ’ذا ديلي‘. كما ينبغي على الراغبين بالمشاركة تقديم نموذجٍ عن أعمالهم التي يفتخرون بها، بالإضافة إلى عنوان صفحتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ضبط إعدادات صفحتهم الشخصية بالشكل الذي يسمح للجميع برؤية منشوراتهم.

وسيتمّ استدعاء جميع الأسماء المؤهلة للفوز بلقب أحد فرسان الجيداي لإجراء محادثةٍ مع أحد أفراد فريق ’فنادق روڤ‘، ما يستوجب على المتقدمين ترقّب الرد المنتظر حال تقدمهم. وأخيراً، يتمنى جميع أفراد فريق ’فنادق روڤ‘ الحظ الوفير لجميع المشاركين ويتوجهون لهم بالعبارة الشهيرة من سلسلة أفلام ’ستار وورز‘: "فلتكن القوة معك".