قصة فيلم جرّت أكبر مهرّب مخدرات الى المحاكمة

الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019

قصة فيلم جرّت أكبر مهرّب مخدرات الى المحاكمة

لماذا التقى خواكين جوزمان لويرا المسجون كأكبر تاجر مخدرات في المكسيك، بالممثل الاميركي شون بن والممثلة المكسيكية كيت ديل كاستيلو العام ٢٠١٥؟

جوزمان كشف في جلسة محاكمته الأميركية أنّه كان ينوي إخراج فيلم عن قصة حياته في العام ٢٠١٧.

قصة الفيلم ولقاء النجوم


وقال أليكس سيفوينتس "اليد اليمنى" لجوزمان، إنّه كان على علم بمشروع فيلم جرى التخطيط له بينما كان يعيش مع جوزمان في جبال ولاية سينالوا، مسقط رأس جوزمان، بين عامي ٢٠٠٧و٢٠٠٩.

وظهرت أحلام ملك المخدرات بقصة عن حياته على شاشة السينما، لأول مرة، بعدما كتب بن قصة لمجلة رولينغ ستون العام ٢٠١٦، عن سفره مع ديل كاستيلو، لمقابلة جوزمان في مخبئه في الغابة ، بعد فترة قصيرة من هروبه من سجن مكسيكي عن طريق نفق.

وكشفت ديل كاستيلو،التي لعبت دور مهربة مخدرات في مسلسل تلفزيوني مكسيكي شهير، بعد نشر المقال مباشرة، أنّ اللقاء تمّ لأنّ فريق محامي جوزمان اتصلوا بها بخصوص الفيلم المحتمل.

شهود المحكمة


وسيفوينتس المولود في كولومبيا هو واحد من بين حوالى عشرة شهود أدلوا حتى الآن بإفادات ضدّ جوزمان بعدما عقدوا صفقات مع مدعين أميركيين في محاكمة إحدى أقوى عصابات تهريب المخدرات في العالم.

نشير الى أنّه جرى تسليم جوزمان الى الولايات المتحدة الاميركية العام ٢٠١٧حيث يواجه اتهامات بتهريب الكوكايين والهيرويين ومخدرات أخرى الى البلاد بصفته زعيم العصابة.

أحدث الأخبار السبّاقة