New Retro وساعة فاخرة جديدة

الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019 من قبل : شادي ملّاك

New Retro وساعة فاخرة جديدة

عددٌ قليلٌ من الساعات الفاخرة مستطيلة، لذلك اختارت علامة New Retroالتجاريّة هذا الشّكل، ولكن مع الجانب الأطول على الأفقي.

عددٌ قليلٌ من الساعات يكون تاجها على الساعة 12، لذلك كان هذا هو الوضع الطبيعيّ لريترو نيو ريترو، والّذي يتجنّب بدقّةٍ أيضًا وجود مزاوجةٍ إضافيةٍ في حالة عرضتها 50 مم بالفعل. وهناك عددٌ قليلٌ من العلامات التجاريّة الجريئة بما يكفي لاستخدام اليدين فقط على الميناء، وخاصة عند استخدام حركةٍ ميكانيكيّةٍ ذاتيّة الالتفاف. دي Grisogonoيفعل ذلك فقط، وخلق ساعة لا تقارن.

لمسة أنثوية


من النسخ الذهبيّة الأولى في الذهب الورديّ، والتي ارتدت اسمها بشكلٍ جيدٍ مع مزيجٍ من التّصميم الحديث، والمواد الكلاسيكيّة والميزات ذات الطابع العتيق، سرعان ما أعطيت نيو ريترو لمسة Grisogonoالأنثويّة النموذجيّة للأحجار الكريمة واللّون والأحجار الكريمة.

 بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا رؤية الحليات الدائريّة المكسوّة بالحجارة، تقدّم الخطوات الأفقيّة على نيو ريترو مظهرًا جديدًا تمامًا للساعة المرصّعة بالجواهر. وفي الآونة الأخيرة، أكّدت العلامة التجاريّة مؤهّلات السّاعة في كلٍّ من نسختي الرّجال والنّساء من نيو ريترو.

بين النّساء والرّجال


 يقدّم نموذج "Double Jeu" للسيّدات الشفافيّة، حيث أنّ الدوار المتعرّج المألوف من حركات السّاعات الآلية يقوم في الواقع بتدوير الأرقام الكبيرة المكوّنة من 3 و 9 من الماس للكشف عن الماس الملوّن في الأمام والخلف. في نماذج New Retro Power Reserveللرّجال، تسود الشفافية أيضًا، ولكن في هذه الحالة، يتمّ عرض الحركة الهيكليّة الّتي تملأ الحالة.

استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ بشكلٍ طبيعيٍّ يجعل السّاعة أكثر تكلفة، لكن أوّل سوارِ من الفولاذ المقاوم للصدأ في المجموعة يؤكّد على جاذبيّته اليوميّة أكثر.

تتطوّر في المستقبل


إنّها ساعةٌ من المنتظر أن تتطوّر في المستقبل القريب حيث تتمّ إضافة ألوان الاتّصال المختلفة. ومع ذلك، فإنّ الطّبعة الأولى هي خلاصة الأناقة الخالدة مع قرصٍ أزرق مزيّن بالشمس بلون ساتان مع أرقامٍ عربيةٍ مطليّةٍ بالروديوم وعلامات ساعةٍ بيضاء وأيد دوفين مطليّة بالروديوم.

يتمّ ضبط الوقت من خلال الحركة الميكانيكيّة الذاتيّة التوجيه DG 10-01، والّتي توفّر 42 ساعةً من احتياطيّ الطاقة. يمكن رؤية الحركة من خلال غطاءٍ شفّافٍ من مادّة الياقوت الأزرق الّذي له نفس شكل الكريستال الّذي يغطّي القرص مع شريطٍ رفيعٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ يفصل البلورات على جانبي العلبة.