بينيتي تحتفل بالعام الجديد بـ يوروس

الاثنين 14 كانون ثاني 2019 من قبل : شادي ملّاك

بينيتي تحتفل بالعام الجديد بـ يوروس

تحيي "بينيتي" العام الجديد بإطلاق "يوروس" وهو الطّراز الرّابع من اليخوت الّتي يبلغ طولها 29 مترًا ويمتدّ إلى 7 أمتار.

وينتمي هذا اليخت إلى خطّ إنتاج "كلاس". وتتميّز التّصميمات الداخليّة الثمينة والرّاقية بأرضيّةٍ خشبيّةٍ وأرضيّاتٍ رخاميّةٍ وتجمع بين المساحات الخارجيّة الأنيقة الّتي قام بتصميمها المصمّم جيورجيو إم كاسيتا.

نجاح مُحقّق


وكما كان في عام 2018، تكرّس بينيتي أوّل إطلاقٍ لها لهذا العام لسفينة الأسطول "دلفينو 95". "Eurus"، الوحدة الرّابعة من النّموذج الّذي تمّ تقديمه العام الماضي، تمّ تسميته أمس في مياه حوض بناء السّفن في فياريجيو. تتميّز هذه الوحدة أيضًا بمساحاتٍ خارجيّةٍ قام بتصميمها Giorgio M. Cassetta.

بمجرّد انتهاء الحفل، أعلن فرانكو فوسينياني، الرّئيس التنفيذيّ لبنيتي: "اليوم شهدنا حدثًا هامًّا جديدًا لبينيتي وحوض بناء السفن في فياريجيو. وخلال عام 2019، سيوفّر حوض بناء السّفن في فيا كوبينو 13 سفينة جديدة، بما في ذلك 4 سفن أخرى دلفينو 95". وقد أثبت هذا الطّراز أنّه ناجحٌ في بينيتي، حيث تمّ بيع 6 وحداتٍ بالفعل و 4 وحدات إنتاجٍ هنا في فياريجيو، حيث انتهينا من البيع بشكلٍ شبه كامل".

مواصفات


ويأتي "يوروس" بـ 4 طوابق ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 10 ضيوفٍ في 5 مقصورات. من بين الميزات الرئيسيّة لهذا اليخت التشطيبات المطليّة والأرضيّات الداخليّة، مع الباركيه المكرّر الّذي يبدّل الضّوء والبلوط الدّاكن. والاستثناءات الوحيدة هي الحمّامات في الجناح الرئيسيّ وكبائن الضّيوف، حيث توجد الأرضيّات في رخام Zebrinoو Limestone.

على السّطح الرئيسيّ، يوجد الصّالون الرئيسيّ، مقسّمٌ إلى منطقة استرخاءٍ بكرسيّين بذراعين وأريكةٍ مريحة، ومنطقةٍ لتناول الطّعام تهيمن عليها طاولةٌ تتّسع لـ 10 أشخاص. على السّطح نفسه، هناك جناح المالك مع حمّامٍ خاصٍّ به. بالإضافة إلى مطبخٍ مجهّزٍ للنّبيذ وآلة صنع الثّلج.

من المطبخ، حيث توجد غسّالتان ومجفّفان، يمكن الدّخول إلى الطابق السفليّ مباشرة إلى منطقة الطاقم حيث يمكن أن تستضيف الكبائن الثّلاث 4 أفرادٍ من الطّاقم والقبطان. على السّطح نفسه، هناك 4 مقصوراتٍ للضيوف، اثنتان لكبار الشّخصيّات واثنتان للضّيوف، ولكلٍّ منها حمّامٌ خاصّ.

يتميّز الطابق العلويّ المخصّص للّحظات المبهجة بمناطق واسعةٍ في الهواء الطلق مزوّدة بأرائك وأحواض شمسيّة، بالإضافة إلى طاولةٍ طويلةٍ في مؤخّرة السّفينة. وتمّ اختيار جميع المفروشات الأنيقة في هذه المنطقة شخصيًّا من قبل المالك.

أحدث الأخبار السبّاقة