رحلات خاصّة مع فنادق فورسيزونز

الاثنين 14 كانون ثاني 2019

رحلات خاصّة مع فنادق فورسيزونز

أعلنت اليوم شركة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشّركة الرّائدة عالميًّا في مجال الضّيافة الفخمة، عن مجموعة منظّمة من ثلاثة مسارات لخطوط فور سيزونز الخاصّة.

المسارات هي عبارة عن رحلات خاصّة، وهي تضمّ رحلة العمر إلى رواندا وغالاباغوس فرصة للمسافرين لاكتشاف الأشياء النادرة والجميلة في راحة ورعاية تامّة من فورسيزونز على متن طائرة بوينغ 757.

مسار Internationl Intrigue من 15 فبراير إلى 9 مارس


سيتل - كيوتو - هوي آن - جزر المالديف - سيرنغيتي - مراكش - بودابست - سانت بطرسبرغ - باريس

في عام 2020، سيذهب المسافرون في رحلة عبر أربع قارّات من أجل زيارة مدن مثيرة وجزر نائية احتفالًا بالثّقافات النابضة بالحياة حول العالم.

وسيقوم المغامرون باستكشاف اليابان القديمة في كيوتو ، واكتشاف المعابد القديمة في هوي آن في الفيتنام، والاسترخاء على شواطئ جزر المالديف البكر ، وتذوق النّكهات الغريبة للمغرب.

كما سيشاهدون غروب الشّمس في سيرنغيتي، وسيتمكّنون من الاستمتاع بالغطس أو زيارة الحمامات التاريخية في بودابست. تنتظرهم أيضًا تجربة الباليه خلف الكواليس في سان بطرسبرغ، قبل التّوقّف النهائيّ في مدينة النّور في حدث ثلاثيّ النّجوم ميشلان.

مسار Timeless Encountersمن 12 مارس إلى 4 أبريل


كونا - بورا بورا - سيدني - بالي - شيانغ ماي - تاج محل - دبي - براغ – لندن

على مدار 24 يومًا، سيستمتع المسافرون على الجزر الهادئة والاحتفال بواحدة من أروع العجائب المعماريّة في العالم. سيبدأ ضيوفFour Seasons Private Jet بدايةً من هاواي ، ليصوّروا صورة مثاليّة لبورا بورا، قبل أن يشقّوا طريقهم إلى أستراليا في جولة خلف الكواليس في دار أوبرا سيدني.

وتقع أدغال بالي في القائمة التالية، قبل درس طبخ تايلانديّ خاص في شيانغ ماي. في الطّريق إلى دبي، محطة سريعة في أغرا تعطي الضّيوف فرصة استكشاف تاج محل الأسطوريّ. وهناك حفل موسيقيّ خاصّ في المسرح الوحيد المتبقي الذي عرض فيه موزارت في براغ، وتوقف نهائيّ في لندن مع أصدقاء جدد يبحرون في نهر التّايمز.

مسار World of Adventuresمن 3 يونيو إلى 26 يونيو


سيتل - كيوتو - بالي - سيشيل - رواندا - مراكش - بوغوتا - جزر غالاباغوس - ميامي

تعود رحلة العمر لسباق آخر في عام 2020. في سيشيل، سيتجوّل الضّيوف بين نباتات القرفة وشجر التاكاماكا مع فنّان محلّيّ، يرسم المشهد البانوراميّ على قمّة هضبة الغرانيت.

ستأخذ البغال الضّيوف عبر جبال أطلس في مراكش للجلوس مع عائلة محلّيّة لتناول المأكولات التّقليديّة واحتساء الشّاي. في جبال رواندا المغطاة بالغابات، سيصطحب الضّيوف عائلة من الغوريلا الجبلية بإدارة مرشد سياحيّ للمراقبة عن قرب.

عند زيارة جزر غالاباغوس، سيبحر الضّيوف عبر المياه النّقيّة في الأرخبيل البعيد، حيث سيقضون ثلاث ليال على متن سفينة مستأجرة بشكل حصريّ. وتنتهي الرحلة في ميامي حيث اكتشاف المشاهد الفنّيّة المتنوّعة.