IDEX منصّةٌ فريدةٌ لخمسة أيّامٍ في أبوظبي

الأربعاء 09 كانون ثاني 2019

IDEX منصّةٌ فريدةٌ لخمسة أيّامٍ في أبوظبي

يعدّ IDEXالمعرض الدّوليّ الوحيد للدّفاع والمؤتمرات في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث تظهر أحدث التّقنيّات في قطاعات الدّفاع البرّيّة والبحريّة والجويّة. إنّها منصّةٌ فريدةٌ لإقامة وتعزيز العلاقات مع الدّوائر الحكوميّة والشّركات والقوّات المسلّحة في جميع أنحاء المنطقة. سيمتدّ آيدكس لـ 5 أيّام من 17 فبراير إلى 21 فبراير 2019 في مركز أبوظبي الوطنيّ للمعارض في أبو ظبي، الإمارات العربيّة المتّحدة.

رعاية وتنظيم


يعقد آيدكس تحت رعاية صاحب السّموّ الشّيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربيّة المتّحدة والقائد الأعلى للقوّات المسلّحة الإماراتيّة، وتنظّمه شركة آيدكس ذ.م.م بالتّعاون مع القوّات المسلّحة لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

الموقع


يعقد آيدكس مرّةً كلّ سنتين في مركز أبوظبي الوطنيّ للمعارض (أدنيك)، الّذي يقع مركزيًّا في أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربيّة المتّحدة. يستحوذ معرض آيدكس على 100٪ من مركز المعارض الأكثر حداثةً، حيث يستخدم 133،000 متر مربّع من مساحة الحدث.

1100 من مصنّعي ومقاولي الدّفاع المحليّين والدوليّين سيشغلون أكثر من 35،000 متر مربع من مساحة العرض الّتي تمتدّ عبر 12 صالة عرض.

ويتميّز Capital Plazaالخارجيّ بالمركز الإعلاميّ وأكشاك العرض والشاشات الخارجيّة وشاليهات العارضين.

تحدّيات وحلول


فيما يواصل IDEXتقديم الشركات العارضة الفرصة لعرض المعدّات والحرف اليدويّة. ستقام عروضٌ يوميّةٌ مصمّمةٌ على الماء وعلى مسار المظاهرة المبنيّ لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الشّركات العارضة مدعوّةٌ لاستضافة عروضٍ خاصّةٍ لمركباتها وحرفها.

معرض IDEX 2019، المعرض الدفاعيّ الرّائد في المنطقة، يجلب الجيل القادم من تكنولوجيا الدّفاع إلى المنطقة من خلال إطلاقه.

مؤتمرات IDEXالدفاعية، هي المنصّة المثاليّة للالتقاء بعيدًا من صخب قاعات العرض مع صانعي القرار الرئيسيّين من الحكومة، والصناعة العسكريّة والدفاعيّة، ممّا يتيح لك الفرصة لمناقشة أكبر التحدّيات الّتي تواجهها الصّناعة وتحديد الحلول المحتملة.