Ulysse Nardin تُطلق الظّاهرة

الاثنين 07 كانون ثاني 2019 من قبل : شادي ملّاك

Ulysse Nardin تُطلق الظّاهرة

ربّما سمعت عن التوربيون الطائر. فقامت Ulysse Nardinبإنشاء قطار تروس الطّائر.

وتعرض عجلة Tourbillon Free Wheelجميع أعمالها الداخليّة، ليس لأنّها هيكلٌ عظميٌّ أو لا يوجد فيها قرص، ولكن لأنّها موصولةٌ على الجزء العلويّ من القرص.

لا شيء طبيعيًا


إنّه مشهدٌ مألوفٌ ومثيرٌ للاهتمام. يمكنك التعرّف إلى المكوّنات الفرديّة للحركة، ولكن في هذه السّاعة الذهبيّة، لا شيء يبدو طبيعيًّا. ومع ذلك، لا يوجد شيءٌ يخفي المكوّنات إمّا: تبدو الحركة وكأنّها صُمّمت بدون جسورٍ عُليا. هذا هو التّعريف الدّقيق لعنصر "الطيران"، وأفضل مثالٍ معروفٍ هو التوربيل الطّائر. في الواقع، فإنّ توربيون على عجلة Tourbillonالمجانيّة هي أيضًا من هذا النّوع.

وللحفاظ على الغموض، يمتلك الجزء الخلفيّ من الحركة صفيحةً كاملة، ممّا يعني أنّه لا يمكن رؤية أيّ شيءٍ بصرف النّظر عن عددٍ قليلٍ من الجواهر والبراغي.

في حركة السّاعة الكلاسيكيّة، تتناغم العجلات مع بعضها. العلاقة بين هذه العناصر عاديّةٌ جدًّا لدرجة أنّنا لا نتكبّد حتّى عناء النّظر إليها.

Tourbillon Free Wheel


في Tourbillon Free Wheel، إنّه العكس تمامًا. تعطي السّاعة الانطباع بأنّه ليس لديها أيّ جسور. أوّلاً، إنّ بناءها الداخليّ له جسورٌ قياسيّةٌ تمامًا. مخبّأة تحت قرص السّاعة وبالتالي غير مرئيّة. هم يثبتون العجلات الّتي تبدو غير موجودةٍ على جانب القرص.

ثانياً، هيكل الحركة هو أنّ العديد من العجلات المرئيّة لديها بالفعل جسر. تطلق عليها Ulysse Nardinاسم boomerangsبسبب شكلها.

وهذه هي العبقريّة الحقيقيّة لهذه السّاعة. سواء تمّ تعليق مكوّناته أم لا، فإنّ التّأثير هو نفسه. كلّ شيءٍ يبدو أنّه يطفو فوق قرص السّاعة، والبلوّر يُبرز هذا التأثير. على شكل صندوقٍ زجاجي، يشجّعك على فحص الظاهرة من جميع الزّوايا، كما لو أنّه ليس لديه ما يخفيه.

أحدث الأخبار السبّاقة