من مايكل كورز إلى كابري هولدينغز

الخميس 03 كانون ثاني 2019

من مايكل كورز إلى كابري هولدينغز

ستعرف شركة Michael Kors Holdings بإسم Capri Holdings Limited في العام الجديد.

شركة مايكل كورز قالت منذ أيّام قليلة إنّها ستغيّر اسمها اعتبارًا من 2 يناير 2019 ، مع رمز مؤشّرها ليصبح CPRI . في الوقت نفسه، قالت الشّركة التي كانت تعرف سابقا بإسم مايكل كورز هولدينغز، إنّها أكملت استحواذها على فيرساتشي.

رمز التّراث الخالد


في إطار التّسمية الجديدة، قال رئيس مجلس الإدارة والرّئيس التّنفيذيّ في كابري هولدينغز جون دي أيدول إنّه: "مع استحواذنا على فيرساتشي، قمنا الآن بإنشاء واحدة من أهمّ مجموعات الأزياء الفاخرة العالميّة الرّائدة".

وأضاف: "إنّ الاسم الجديد لمجموعتنا، كابري هولدينغز، مستوحى من الجزيرة الأسطوريّة الّتي طالما اعتُرف بأنّها وجهة رائعة ورحبة وفاخرة. إنّ تشكيل الجزيرة الصّخريّ المذهل، الّذي تشكّل قبل أكثر من 200 مليون سنة، هو رمز للتّراث الخالد والأساس القويّ الّذي هو في صميم كلّ من العلامات التّجاريّة الثّلاث الّتي يقودها المؤسّس".

إستحواذ جديد


في ما يتعلّق باكتساب فيرساتشي، قال أيدول: "منذ فترة طويلة تمّ الاعتراف بفيرساتشي كواحدة من دور الأزياء الفاخرة في العالم ، وهي مرادفة للبريق والأناقة الإيطاليّة. نشعر بسعادة غامرة لأنّ هذه الدّار هي الآن جزء من عائلتنا".

وذكر أنّ الشّركة تتطلّع إلى العمل مع كبيرة المسؤولين المبدعين دوناتيلا فيرساتشي، المدير التّنفيذيّ جوناثان أكيرويد، وفريقهما الموهوب لمواصلة دفع نموّ ونجاح الدّار.

إشارة إلى أنّ كابري هولدينغز حصلت على شركة فيرساتشي مقابل 2.12 مليار دولار تقريبًا عندما تمّ الإعلان عن الصّفقة للمرّة الأولى.

وكجزء من الصّفقة، تتوقّع كابري أيضًا تنويع إيراداتها الجغرافية، لا سيّما من خلال توسيع نطاق بيع منتجاتها في منطقة آسيا النّامية.