Mate 20 Pro.. وجهٌ جديد لتكنولوجيا الاتّصالات

الخميس 03 كانون ثاني 2019 من قبل : شادي ملّاك

Mate 20 Pro.. وجهٌ جديد لتكنولوجيا الاتّصالات

يُعتبر هاتف Mate 20 Proمن هواوي أقوى انتاجات الشّركة الصّينيّة لعام 2018.

ويُعدّ Mate 20 Proسبّاقًا من ناحية التّكنولوجية المتطوّرة، والعديد من الخاصّيّات الّتي ضمنت تفوّقه على الكثير من الأصعدة، ومنها الاتّصالات حيث يحمل في جعبته إمكانات اتّصالات عالميّة المستوى تضمن تجربةً سريعةً تُرضي المستخدمين.

واي فاي بسرعة قصوى


يعتبر الـ"واي فاي" في Mate 20 Proالأسرع في قطاع الهواتف. فمع هذه السّرعة باستطاعتك تحميل أفلامك المُفضّلة بسرعة قصوى، حيث يدعم الهاتف سرعات ربطٍ نظريّة تصل إلى 1.732 ميجبايت في الثّانية.

ويدعم Mate 20 Proالقدرة على تحميل البيانات عبر شبكات الهواتف المحمولة بسرعة تصل إلى 1.4 جيجابايت، وذلك يوفّر على المُستخدم عناء الانتظار لتحميل الملفّات.

ويستطيع الهاتف الانتقال من الـ"واي فاي" إلى شبكة البيانات الخاصّة بالهاتف بسرعةٍ قصوى، والعكس صحيح. وبذلك يضمن المستخدم تجربةً سريعة وعدم انقطاع شبكة الانترنت.

شبكة VoLTE


يقدّم Mate 20 Proفي إصداراته العالميّة شريحتي اتّصالات، وخدمة الاتّصال الصوتيّ وذلك عبر شبكة الجيل الرّابع VoLTEوتقنية DualStandby. ويُقدّم VoLTEمكالمات صوتيّة أفضل جودة، والقدرة على استخدام الصّوت والبيانات في نفس الوقت، والمزيد من كفاءة الشّبكة، والّتي تُترجم إلى خدمة أفضل. كما ويتيح ما يسمّى بالمكالمات الصّوتيّة عالية الوضوح (HD).

موقع جغرافيّ دقيق


يدعم Mate 20 Proنظام تحديد الموقع الجغرافيّ. ويأتي هذا النّظام بتردّدٍ مزدوج عبر الأقمار الاصطناعيّة وبالاعتماد على الذّكاء الاصطناعيّ L5وL1. ويوفّر L5دقّة لا مثيل لها في تحديد الموقع الجغرافيّ إن كنت في حالة القيادة أو المشي.

ويوفّر جهاز Mate 20 Proشبكة فائقة السّرعة G4.5، واستقبال إشارة ممتاز، وجودة مكالمات رائعة، بالإضافة إلى الكثير من أجهزة الاستشعار.

ويدعم جهاز Mate 20 Proتقنية Bluetooth 5.0مع aptX HDو LTE Cat. 21و NFCو MIMO Wi-Fi. وبالمثل، شملت هواوي جهاز إرسال الأشعّة تحت الحمراء للتّحكم في الأجهزة مثل أجهزة الاستريو والتّلفزيونات وقد جهّزت جهاز Mate 20 Proبمنفذ USB 3.1 Type-Cالّذي يدعم USB On-The-Go (OTG)وعرض الصّور عبر HDMIأو DisplayPort.

ميّزات الاتّصالات عالميّة المستوى في Mate 20 Pro،جعلت منه الهاتف الأوّل بين أبناء جيله، والسّبّاق بنقل عالم الاتصالات في الهواتف المحمولة إلى مستوى يصعب منافسته.