عطر Aurora من شارل وونغ للرّجل العصريّ

الأربعاء 02 كانون ثاني 2019

عطر Aurora من شارل وونغ للرّجل العصريّ

عندما جاء شارل وونغ من هونغ كونغ إلى فرنسا، استوحى من الرّوح الفرنسيّة والذّوق المحليّ، وابتكر عطر Aurora Charles Wongالمخصّص للرّجل العصريّ.

هذا الشّذى هو من عائلة العطور الفواكه الزّهريّة المائيّة، وهو يشبه عطورًا أخرى كـEnvy Gucci، 212 Carolina HerreraوEscape Calvin Klein.

بين الشّرق والغرب


شارل وونغ تعاون مع صانع العطور الفرنسيّ ريتشارد أسفور الّذي يعمل في شركة Grasse Parfums Corialys، من أجل ابتكار عطر Aurora.

بالنّظر إلى تركيبة العطر وشكله وهويّته، نلاحظ أنّه يجمع بين الشّرق والغرب، إذ إنّه يقرّب المفاهيم الشّرقيّة المعاصرة من خبرة العطور الغربيّة.

في العطر مزيج من الأسلوب الفرنسيّ الّذي سيطر على فترة التّسعينات، والذّوق الشّخصيّ الجنوب شرق آسيويّ، وهو يناسب الرّجل العصريّ والعمليّ الّذي يهتمّ بحياته المهنيّة.

خلطة جذّابة


يحتوي عطر Auroraعلى باقة من الزّهور الحمضيّة والظّلال الخضراء المائيّة، وعلى لمسات من اللوتس والفريزيا وبخور مريم، بالإضافة إلى زنبق الوادي وزهر العسل وزنبق الماء والخيزران.

ومن أجل إعطاء العطر تأثير خاصّ على بشرة الرّجل، خصّ شارل وونغ منتجه بإضافات من معادن البحر والطّحالب لتكون في المكوّنات الأساسيّة.

أمّا مقدّمة العطر فهي تضمّ خلاصات أوراق التّين، براعم الكشمش الأسود، المياه العذبة والبرغموت.

أحدث الأخبار السبّاقة