فندق فور سيزونز أستير يستقبلك في أثينا

الاثنين 31 كانون أول 2018

فندق فور سيزونز أستير يستقبلك في أثينا

على بعد دقائق فقط من وسط المدينة التّاريخيّ في أثينا، توجد شبه جزيرة مكسوة بالصّنوبر تطل على بحر إيجه، وفيها فندق فور سيزونز أستير بالاس الجديد.

وسط ما توفّره شبه الجزيرة من فرص لا تعدّ ولا تحصى للتّرفيه ولتناول الطّعام على مستوى عالميّ في أجواء أنيقة رائعة، يؤكّد فندق فور سيزونز الجديد بدء استقبال الضّيوف ابتداءً من 29 مارس 2019.

خدمات متنوّعة


تمّ تحويل فندق فور سيزونز أستير بالاس الآن إلى تجربة فور سيزونز الأولى في اليونان، ويُعدّ ملعبًا مفضلًا للأثينيين والمشاهير الدّوليّين.

بعد تجديد هامّ، يستعدّ جيل جديد من المسافرين للوقوع في حبّ هذا المكان السّاحليّ الخاصّ.

هناك ثلاثة شواطئ خاصّة وثلاثة حمّامات سباحة، بالإضافة إلى أكاديميّة تنس، ملعب كرة سلة والرّياضات المائيّة غير الآليّة، نادي أطفال يخضع لإشراف كامل وهو عبارة عن بيت سبا وعلاج مائيّ جديد كليًا مستوحى من التّقاليد اليونانيّة العريقة.

تتوفّر خيارات تناول الطّعام والشّراب في سبعة مطاعم وصالات، بما في ذلك مطعمTrattoria Mercato الإيطالي ومطعمPelagos للمأكولات البحرية اليونانية ومطعمTaverna 37 الأصيل على شاطئ البحر ومطعمHelios Grill المستوحى من أميركا اللّاتينيّة بجانب المسبح وبارCist فيAristotle وأكثر من ذلك.

أماكن إقامة فاخرة


تشمل أماكن الإقامة الفاخرة مرافق عديدة في الفندق. مبنىNafsika العصريّ في منتصف القرن مع إطلالات على البحر الأزرق من كل غرفة بالإضافة إلى مشهد حيويّ من خلال مطاعم الفندق والمسبح ومركز اللّياقة البدنيّة والبوتيكات.

أمّا الاسترخاء الأنيق فيBauhaus-esque Arion فهو الّذي يضمّ بالإضافة إلى الغرف المجهزة جيدًا العديد من مطاعم الفندق ، فضلاً عن المنتجع الصّحّيّHippocrates المستوحى مع مسبح داخليّ.

يمكن لفندق Four Seasons Astir Palace Hotel Athensأيضًا استضافة الاجتماعات والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزّفاف للمجموعات من 12 إلى 560شخص.