مجموعة جميرا تفتتح فندق زعبيل في دبي

السبت 29 كانون أول 2018

مجموعة جميرا تفتتح فندق زعبيل في دبي

فندق زعبيل هاوس من مجموعة جميرا هو الفندق الثّالث للمجموعة الّذي يتمّ افتتاحه في دبي كجزء من السلسلة التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام.

وفي التّفاصيل أنّ الفندق الجديد هو ثالث فنادق علامة "زعبيل هاوس من جميرا" التي تجمع بين الرّقيّ والبساطة.

طابع العصريّة


بموقعه المتميّز في البرج 3 ضمن مشروع The Onyx ، يتميّز الفندق بتصميم عصريّ يحاكي الفنادق الّتي تحمل علامة "زعبيل هاوس من جميرا".

في الوقت نفسه، يحمل هذا المبنى الجديد بصمة خاصّة به، إذ ينفرد بلمسة مستوحاة من نمط الشّقق السّكنيّة في مدينة نيويورك، مع مشاهد من الفنّ والتّصميم المعاصر.

ويتكوّن مشروع The Onyx الأنيق والمتكامل في قلب مدينة دبي من ثلاثة أبراج تشّكل مجمّعًا متعدّد الاستخدامات يضمّ المباني السّكنيّة والمرافق التّجاريّة ومرافق الضّيافة، فضلًا عن منصّة تضمّ 32 متجرًا ومطعمًا ومقهى ومنافذ بيع في قلب الإمارة.

خدمات الفندق


يلبّي الفندق الجديد تطلّعات عشّاق تجارب الرّفاهيّة المتطوّرة، من خلال توفيره خيارًا مثاليًّا للباحثين عن تجربة إقامة راقية في وجهة اجتماعيّة في قلب دبي الجديدة، وعن استمتاع بوسائل الرّاحة بأسعار مقبولة.

في فندق زعبيل الثّالث، 200 غرفة و10 شقق موزّعة على 10 طوابق. وفي كلّ غرفة، يجد الضّيوف الخدمات الثّابتة في كلّ وجهات ميرا، وهي ثلّاجات صغيرة من SMEG وآلات إسبرسو ومستلزمات الحمّام من Osme و SuitePads.

وفي الفسحة أمام الفندق، يستطيع الضّيوف استعمال الدّرّاجات وألواح التّزلّج وألعاب التّزحلق لاستكشاف حيّ The Greens، بالإضافة إلى القيام بنزهات حول البحيرات والحدائق المحيطة بالحيّ.