جديد Master Ultra Thin.. القمر العنوان الأبرز

الثلاثاء 01 كانون ثاني 2019

جديد Master Ultra Thin.. القمر العنوان الأبرز

نظرًا لشكلها المُستدير والخطوط النّقيّة، تُرحّب مجموعة Master Ultra Thinبطرازٍ جديد: Master Ultra Thin Moon Enamel.

يُسلّط هذا النّموذج الجديد الضّوء على فنون المقصلة والمينا، وهما من الحروف اليدويّة النّادرة الّتي أُبقيت على قيد الحياة لأجيال في التّصنيع في Vallée de Joux. بعد إعادة تصنيعها عام 1996 وتنفيذها بشكلٍ كاملٍ من قِبَلِ عددٍ قليلٍ مِنَ الحِرفيين المُدرّبين في التّصنيع، فإنّ المينا تُعتبر مهارةً قديمة تتطلّب التّركيز والصّبر. علاوة على ذلك، يتطلّب تنفيذ عمل المِقصلة وتطبيق طبقة المينا الزّرقاء الشّفافة اهتمامًا دقيقًا.

المواد


تظلّ Jaeger-LeCoultreواحدة من عدد قليل من المصنوعات الّتي تُقدّم الأحجار الكريمة، والحفر، والمينا في ورشها، والتّقنيات الفنيّة الّتي تتطلب عملًا دقيقًا، وعادةً ما يتمّ ذلك يدويًّا بمساعدة الآلات الّتي يكون عمرها في الغالب لا يقلّ عن مئة سنة.

عام 2018، تأخذ الدّقّة الفنّيّة بُعدًا جديدًا ويبرز "فن الدّقة" كتوقيع لـ Jaeger-LeCoultre. بالإضافة إلى الميناء الجديد الّذي يأتي باللّون الأزرق الفضيّ المُزيّن باليد، تتميّز هذه السّاعة أيضًا بقمر جديد مصقول، عدّاد جديد محفور وعلامات ساعة جديدة. يحتوي جسمها الرّقيق للغاية المصنوع من الذّهب الأبيض (10.04 ملم) على حجر جايجر - لوكولتر عيار 925، مع احتياطي طاقة لمدّة 70 ساعة.

إعدادات جديدة للقمر


يمنح اللّون الأزرق العميق للقرص مظهرًا أنيقًا للسّاعة، ليضفي الضّوء على الأشكال الهندسيّة. يتميّز جهاز  Master Ultra Thin Moon Enamelبإعدادات جديدة للقمر، والّتي تمّ إعادة تصميمها بعنايةٍ فائقةٍ مع الاهتمام بالتّفاصيل. عندما يكتمل القمر، فإن قرصه الأبيض المستدير والمُصقول يوضع على خلفية نجمية.

بالإضافة إلى الوجود الواضح لمرحلة القمر المصقول، فإنّ هذا الإصدار المحدود المكوّن من 100 قطعة يُعيد النّظر في معايير Master Ultra Thin، وهو خطّ كان كلاسيكيًا في صناعة السّاعات لأكثر من 20 عامًا. من المؤكّد أنّ الخبراء سوف يلاحظون التّصميم الجديد.