IWC Schaffhausen الأولى بين ١٥ علامة تجاريّة

الأحد 30 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

IWC Schaffhausen  الأولى بين ١٥ علامة تجاريّة

تحتلّ IWC Schaffhausenالمرتبة الأولى بين 15 ماركة للسّاعات والمجوهرات، وذلك في تقرير أصدرته WWFسويسرا.

ويدرس تقرير WWFكيف تتحمّل الشّركات المسؤوليّة عن الآثار البيئيّة لأنشطتها، وكيف يتمّ نقل هذه الجهود بشفافيّة.

الاستدامة


تعمل IWC Schaffhausenعلى دمج الاستدامة في ممارساتها التّجاريّة، وعام 2018 أصدرت تقريرًا حول معايير GRIيصف الأنشطة الجارية والأهداف المستقبليّة. يتمّ تشغيل إنتاج ومقرّ ساعات عمل IWCفي سويسرا بواسطة الطّاقة المُتجدّدة، كما هو الحال مع مورد IWCللمعادن الثّمينة. تقوم IWCببذل الجهود في المقام الأوّل لمصادر المعادن المُعاد تدويرها، وتضمن أنّ جميع مورديها تطبّق المعايير الأفضل في الممارسات الصّناعيّة الّتي حدّدها مجلس المجوهرات المسؤولة.

جوائز


منذ عام 2013، حازت IWCعلى جائزة Butterfly "Brand to Trust". تشيد IWCبصندوق WWFفي سويسرا لجذب الانتباه إلى التّأثير البيئيّ لقطاع السّاعات والمجوهرات، ولتشجيع المستهلكين على النّظر في أصول مشترياتهم. يقول كريستوف غرينغرهير، المدير التنفيذي "تعمل IWCمنذ سنوات عديدة لضمان أنّ ساعاتنا مصنوعة بأعلى المعايير، مع مراعاة متأنّية لتأثيرنا الاجتماعي والبيئيّ. نحن ندرك أنّ هناك المزيد من العمل الذي يتعيّن القيام به، ولا تزال جهودنا تتطور".

التّأثير البيئيّ


وتشمل الخطوات التّالية لإدارة شركة IWCلتأثيرها البيئيّ بذل مزيد من الجهود لمعالجة انبعاثات غازات الدّفيئة النّاتجة عن الشحن، والحدّ من حجم ووزن العبوة، والسّعي إلى ضمان إعادة استخدام المواد البلاستيكيّة أو إعادة تدويرها أو تحويلها إلى سماد.