مولتن شوكلت كافيه تفتتح أول فروعها بالشارقة

الجمعة 28 كانون أول 2018 من قبل : katchthis

مولتن شوكلت كافيه تفتتح أول فروعها بالشارقة

أعلنت ’مولتن شوكلت كافيه‘، العلامة الرائدة في عالم الشوكولاته والحلويات، عن افتتاح وجهتها الأولى في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في كورنيش المجاز بالشارقة ابتداءً من 20 ديسمبر 2018.

وتزخر قائمة الطعام في الوجهة المرموقة بأطايب الحلويات والنكهات الأوروبية الأصيلة التي لا بدّ سترضي أذواق الجميع بدءاً من أصناف الكريب الفرنسي المحشوة بالمشهيات الرائعة وكعك الوافل البلجيكي المغطى بتشكيلة من الإضافات الشهية، وصولاً إلى البراونيز المغطسة بالشوكولاته وباقة من إبداعات ’مولتن شوكلت كافيه‘ المذهلة والتي ستحمل من يتذوقها في رحلة ساحرة مفعمة بالسعادة.

وسواءً كنتم تنشدون احتساء كوبٍ من القهوة اللذيذة، أو الاستمتاع بمشاركة حلوى ’تاور فوندون شوكلت‘ مع العائلة، أو حتى تذوق أشهى الحلويات بصحبة الأصدقاء، فإن ’مولتن شوكلت كافيه‘ هي الخيار الأمثل لقضاء أمتع الأوقات وأحلاها أيضاً. وتشغل وجهة الحلويات المرموقة مساحة طابقين وتتسع لـ 220 شخصاً من الذواقة، وتتميز بترّاسها ذي الإطلالة الخلابة على كورنيش المجاز بالشارقة، مما يجعلها المكان الأنسب لجميع المناسبات.

هذا وتأسست علامة ’مولتن شوكلت كافيه‘ الرائدة في ماليزيا عام 2015، وتمتلك الآن محفظة تضم 26 فرعاً حول العالم، وتسعى إلى منح ضيوفها تجربة مفعمة بالبهجة والسعادة من خلال حلوياتها المميزة وأصناف الشوكولاته الرائعة. وحافظ فريق العلامة الاستثنائي على شغفه وحبه للحلويات وإعدادها؛ حيث يحرص كل فرد ضمن الفريق على الارتقاء بتجربة العلامة المميزة إلى ما هو أبعد من تقديم الشوكولاته والحلويات فقط.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال نيلش فيد، رئيس مجموعة ’أباريل: "لا يسعنا التعبير كفايةً عن حماسنا وسعادتنا بافتتاح فرع علامة ’مولتن شوكلت كافيه‘ في الشارقة، والذي سيكون الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة. نسعى في مجموعة ’أباريل‘ إلى اجتذاب أهم العلامات العالمية إلى الإمارات العربية المتحدة، وبالطبع كانت ’مولتن شوكلت كافيه‘ إحدى أهدافنا باعتبارها وجهة فريدة متميزة بأجوائها العائلية المريحة التي ترتقي إلى تطلعات الجميع كباراً كانوا أم صغاراً. وقد جاء هذا الافتتاح عقب النجاح الكبير الذي حققه افتتاح ’مولتن شوكلت كافيه‘ في المملكة العربية السعودية، وليس لدينا أدنى شك بأن هذه الخطوة ستساهم في الارتقاء باسم مجموعتنا إلى أعلى المستويات ضمن قطاع الضيافة".

يشار إلى أن مجموعة ’أباريل‘ هي مجموعة لتجارة التجزئة تتخصص في مجال الأزياء ونمط الحياة العصرية وتتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها باعتبارها مركزاً للاقتصاد العصري. وتعمل المجموعة على تلبية احتياجات الآلاف من المتسوقين وتقدم لهم أكثر من 1750 مخزناً وما يربو عن 75 علامة رائدة في جميع المنصات التجارية. وتضم المجموعة 12 ألف موظف من جنسيات وثقافات متنوعة من 4 قارات. كما تشكل ’مولتن شوكلت كافيه‘ إضافة مميزة إلى محفظة المجموعة التي تضم أهم العلامات الرائدة في مجال الأزياء والأحذية ونمط الحياة العصرية مثل ’تومي هيلفجر‘ و’جوسي كوتور‘ و’سكيتشرز‘ و’ألدو‘ و’آيروبوستال‘ و’تيم هورتنز‘ و’كولد ستون كريمري‘ والكثير غيرها.

وتتميز العلامة بحرصها الدائم على منح عشاق الشوكولاته تجربة استثنائية وفرصة مميزة لتدليل حواسهم من خلال تقديم أفخر أطباق الحلويات وأصناف الشوكولاته لترضي بذلك جميع الأذواق. وتذكروا دوماً أن الشوكولاته هي الجواب الأمثل لكل سؤال.