فندق Radisson Blu Reussen في سويسرا

الجمعة 28 كانون أول 2018

فندق Radisson Blu Reussen في سويسرا

إستقبل منتجع التّزلّج Andermatt فيGraubünden  في سويسرا فندقًا فاخرًا من فئة الأربع نجوم، وهو فندق Radisson Blu Reussen.

وأقيم الحفل الافتتاحيّ الرّسميّ للفندق الجديد في 11 ديسمبر 2018 وقد فتح الفندق أبوابه للفنادق رسميًّا للضّيوف في 20 من الشّهر الجاري.وخلال حفل الافتتاح، قصّ الشريط كلٌّ من المستثمر والمبادر لقرية العطلات  Andermatt Reussسميح ساويرس وشريكه في الاستثمار يوهان بيرلاند.

أجواء سويسريّة


يحتوي فندقRadisson Blu Reussen على 179 غرفة فسيحة (تبدأ من 28 مترًا مربّعًا كلّ واحدة) و65 شقّة. الفندق يتميّز بتصميم داخليّ أنيق مع الكثير من الحجارة والخشب والزّجاج.

وبالنّظر إلى كلّ التّفاصيل، نستخلص أنّ الفندق بأكمله، مع المطعم الرّئيسيّ الموجود فيه، مستوحى من طراز الشّاليهات السّويسريّة وأجواء البلاد.

يمزج مطعمSpun بشكل رائع بين أفضل النّكهات والمكوّنات عالية الجودة في المنطقة، ويقدّم المأكولات السّويسريّة والإيطاليّة. في البوفيهات المحيطة المريحة، يتمّ تقديم القوائم والأطباق الانتقائيّة بما في ذلك المكوّنات المحلّيّة وتكييف تقنيّات الطّهي التّقليديّة.

أثناء تناول الأطباق، تتوفّر المقاعد في الهواء الطلق في ساحةPiazza.Combined مع إطلالة على الجبال المغطاة بالثّلوج.

خدمات متنوّعة


تتميّز غرف النوم والأجنحة الواسعة والعصريّة والأنيقة بمساكنGotthard الّتي تديرهاRadisson Blu ، وهي الشّقق المتوفّرة في تكوينات غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث. وهي مؤثثة على الطّراز الاسكندنافي مع الكثير من الأقمشة الطبيعيّة.

في كلّ الغرف، تتوفّر خدمة الواي فاي المجّانيّة وأجهزة تلفزيون LEDوخدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يعدّ الفندق الأوّل في جبال الألب الّذي يحتوي على قاعة الحفلات الموسيقيّة الخاصّة به، والّتي سيتمّ افتتاحها في ربيع 2019. كما أنّها مناسِبة تمامًا لعقد المؤتمرات التّجاريّة والمناسبات الكبيرة وحفلات الزّفاف.

خلال موسم الشّتاء، يعتبر منتجعAndermatt موقعًا مناسبًا للتّزلّج ولممارسة الرّياضات الشّتويّة، أمّا خلال أشهر الصّيف فهو موقع مثاليّ للاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدّرّاجات في الجبال أو لعب الغولف.