Grand Powers أفخم فنادق باريس!

الخميس 27 كانون أول 2018

Grand Powers  أفخم فنادق باريس!

بريق أوروبيّ مع تراث عشرينيّات القرن العشرين في قلب المُثلّث الذّهبي في باريس، بالقرب من الشانزليزيه.

رحّب Grand Powers، وهي عضو في SLH، لأوّل مرّة بالمسافرين الأثرياء إلى باريس في عشرينيّات القرن العشرين ولكن تاريخه أقدم من ذلك. فتمّ بناؤه في منتصف القرن التّاسع عشر على طراز Haussmann، كما أنّه يحتضن بيوت الأزياء والمساكن الفخمة في Golden Triangle. مع إطلالة برج إيفل على الصّورة، هذه هي باريس في أكثر أفلامها السينمائية.

الدّاخل


في الدّاخل، سوف تكتشف بيئة أنيقة تندمج معًا في التّصميم الأوروبيّ الأفضل من الثّلاثينيّات حتى اليوم. وتُكمل الزّخارف والألوان المزخرفة الأثاث المعاصر المصنوع حسب الطّلب في حين أنّ للحمّامات الرّخامية لمسة لا نهاية لها. يمكنك الاسترخاء واحتساء فنجان قهوة في النّور الخاصّ بك أو في الغرفة الفسيحة أو الجناح. قُم بإزالة أي ضغوط سفر أخيرة مع مساج في سبا الفندق. بعد ذلك، عندما تكون مستعدًا للاستكشاف، اطلب من بواب Grand Powersالحصول على معلومات حول الأماكن الّتي يمكنك الذّهاب إليها، والتّسوق وتناول الطّعام في المنطقة المحليّة.

فخامة وهدوء


توفّر الـ50 غرفة والأجنحة جوًّا هادئًا ومريحًا، يتنوّع في 3 ألوان متناغمة: مسحوق وردي أو أزرق أو سيلادون. إنّها تحتفظ بسحر الأحجام الكبيرة، القوالب العتيقة والمواقد، وأرضيّات البلّوط. مع أثاثها المعاصر لقياس، المواد النّبيلة والمعدّات الحديثة، فهي تجمع بين الأناقة والرّفاهية والرّاحة. تفتح بعض الغرف على شرفة وتطلّ على مناظر خلّابة للمباني الفخمة في شارعي François 1erو Pierre Charron، وكذلك على برج إيفل.

يمكن للضّيوف قضاء اليوم في تصفّح المجموعات الجديدة في جادة Avenue Montaigneو Avenue George Vأو الغوص في شوارع القرون الوسطى من Marais. عند العودة إلى Grand Powers، تجد الكوكتيلات في بار الصّالة مع حلول اللّيل وأضواء المدينة من حولك.