أكورهوتيلز تفتتح أوّل فندق لها في بانكوك

الاثنين 24 كانون أول 2018

أكورهوتيلز تفتتح أوّل فندق لها في بانكوك

تفخر أكورهوتيلز  AccorHotels بالإعلان عن افتتاح أوّل فندقOrient Express في مبنىKing Power Mahanakhon  في بانكوك.

لقد تمّت إعادة ابتكار علامة "أوريانت إكسبرس" من جديد في كلّ من التّاريخ والخيال من أجل المستقبل، مع رؤية لبناء مجموعة من الفنادق المرموقة، المتجذّرة في التّقاليد والأساطير والمغامرات.

شراكة لمعلم غير عاديّ


بمناسبة الافتتاح الجديد، قال رئيس مجلس الإدارة والرّئيس التّنفيذيّ لشركة أكورهوتيلز سيباستيان بازين: "لطالما عملOrient Express  كجواز سفر بين البلدان.

وأضاف: "سيكون هذا الرّبط بين الغرب والشّرق، والتّاريخ والحداثة، والفضول والثّقافات سمة مميّزة لفنادقOrient Express الجديدة، ونحن متحمّسون لإعادة هذه الرّوح من المغامرة الفاخرة للمسافرين العصريّين".

الرّئيس التّنفيذي لمجموعة كينغ باور من جهته اعتبر أنّ "إطلاق أوّل فندق أوريانت اكسبرس في العالم في كينغ باور ماهاناخون يكمّل حقًّا رؤيتنا في إنشاء معلم غير عاديّ يحتفل بالمدينة ويضيف علامة فارقة جديدة لتايلاند وصناعة الضّيافة في العالم".

ميزات الفندق الجديد


كانت قطارات أوريانت اكسبرس الأصليّة مشهورة بأعلى معايير الحرفيّة، وبأحدث الابتكارات وأرقى المأكولات، لذا فإنّ الفندق الجديد ستجمع أفضل الأسماء في هذه المجالات لإعادة تفسير فنّ السّفر الفاخر.

تمّ تكليف المصمّم تريستان أوير لإعادة تصوّر تصاميم أرت ديكو وزخارف نباتيّة من عربات أوريانت إكسبرس الأصليّة إلى ناطحة سحاب حديثة في قلب مدينة صاخبة. وستوفّر غرف النّوم الفاخرة والحمّامات الرّائعة مستويات جديدة من الأناقة والرّفاهيّة لبانكوك.

أمّا المطاعم الفاخرة فهي ستحظى باهتمام المبدع ديفيد تومبسون المعروف عالميًّا بمهاراته وخبرته في المطبخ التّايلانديّ الأصيل.

سيضمّ فندق Orient Express Mahanakhon Bangkokحوالي 154 غرفة تشمل 9 أجنحة، فضلًا عن طابق كامل مخصّص للعافية بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق وجاكوزي ومنتجع صحّيّ.