إليكم ثالث نموذج من Horizon Yachts FD87

الأربعاء 26 كانون أول 2018

إليكم ثالث نموذج من Horizon Yachts FD87

تمّ تسليم الهيكل الثالث في السّاحة التايوانيّة من سلسلة Horizon Yachts 'FD87 Skyline، واسمه Nea Moni V.

وتمّ بناء اليخت، وهو أوّلٍ نموذجٍ مغلقٍ للجسر تمّ بيعه إلى السّوق الأوروبيّة، في أقلّ من سبعة أشهرٍ وسمّي باسم عائلة المالك.

التّصميم الخارجيّ


ولليخوت الرياضيّة بدنٌ رماديٌّ حجريٌّ مع شريطٍ ذهبيٍّ خفيف. في الدّاخل، تحتوي على أقسامٍ من النّوافذ الممتّدة من الأرض حتّى السّقف، مع مواد رئيسيّةٍ بما في ذلك خشب ينج داكن وألواح الفينيل.

اليخت هو أيضًا أوّل يختٍ بطول 26.5 متر في Yard، ويتميّز بتصميم سطح السّفينة الجديد على جسر flybridge. وقالت Yard"هذا التّصميم يجلب الخصوصيّة للدّاخل مع توفير انتقالٍ سلسٍ بين المناطق الترفيهيّة الخارجيّة".

هذا اليخت هو الأحدث في مجموعة Horizon FD، والّذي يتضمّن أيضًا طرازي FD102و FD85. وتمّ تسليم النّموذج الأوّل في سلسلة أفق FD87، المسمّى باسم Skyline، في وقتٍ سابقٍ من هذا العام.

التّصميم الدّاخليّ


وتتميّز أفق FD87بتصميمٍ خارجيٍّ من تصميم المهندس المعماريّ الهولندي "كور دي روفر" في حين أنّ الفريق الداخليّ قام بإنشاء الديكور الداخليّ.

يستوعب مكان الإقامة 10 ضيوفٍ ينقسمون ما بين 5 غرف نوم، بما في ذلك كابينة مالك السّطح الرئيسيّ وثلاثة أجنحةٍ مزدوجة.

سيتمّ تشغيل اليخت بمحرّكين توأمين من طراز MAN 1،200hpبسرعةٍ قصوى تبلغ 16.1 عقدة. اليخت هو الأوّل الّذي يضمّ سطح السّفينة flyir walkaroundمن Yard.

وكشفت مديرة التّسويق الأستراليّ في الولايات المتّحدة إليز موفيت في وقتٍ سابقٍ عن إطلاق سلسلة FD، وما أعقبها من "جاذبيّة عالمية"، فقد كانت جزءًا لا يتجزّأ من أداء 2018 القويّ في الساحة. و ستذهب يخوت FDإلى الولايات المتّحدة وأستراليا وأوروبا.

أحدث الأخبار السبّاقة