بنتلي وعامٌ من الجوائز

الأربعاء 26 كانون أول 2018

بنتلي وعامٌ من الجوائز

تمتّعت بنتلي بسنةٍ من التّقدير الدوليّ لسيّارة كونتيننتال جي تي الجديدة حيث حصلت على عددٍ كبيرٍ من الجوائز.

حصل Continental GT، الّذي تمّ تصميمه وهندسته وصنعه يدويًّا في بريطانيا العظمى، على 19 جائزةً من مجموعةٍ واسعةٍ من المطبوعات في دولٍ تشمل الصّين وألمانيا وروسيا وسوقها المحليّ في المملكة المتّحدة.

ما السّر؟


وفي معرض تعليقه على سنة النّجاح، قال أدريان هولمارك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذيّ لشركة بنتلي موتورز: "البساطة الأنيقة الّتي تجبرك على النّظر. إنّ التميّز الهندسيّ والعرض الفائق للقدرات التي توفّرها كونتيننتال جي تي الجديدة فريدٌ من نوعه ولا يمكن تقديمه إلّا من خلال العلامة التجاريّة البريطانيّة النبيلة".

وأضاف "تحدّث الخبراء في جميع أنحاء العالم، ويتّفقون جميعًا على أنّنا ابتكرنا أفضل سيّارة غراند تورير، ويسعدني أنّ السيّارة قد حصلت على هذا المستوى العالي من التّقدير. ومع انضمام Continental GT Convertibleالجديد إلى هذا النّطاق المشهود له في العام المقبل، فإنّ هذا يُعدّ إضافةً فقط إلى محفظة المنتجات الأكثر تطوّرًا والأكثر تقدّمًا من الناحية التكنولوجيّة الّتي شهدها العالم على الإطلاق في علامةٍ تجاريّةٍ فاخرةٍ واحدة".

عنوان للتميز


ومنذ طرحها منذ أكثر من عام، أصبح الجيل الثّالث من سيّارات كونتيننتال جي تي عنوانًا للتميّز في سيّارة جراند تورينج، حيث يجمع بين الأداء الفائق والبراعة والليموزين.

واختار أفضل الخبراء على مستوى العالم، مجلّة جي كيو GQ، أفضل برنامجٍ سياحيٍّ في العالم للحصول على جائزة "أفضل داخليّة" وكتبت: "كان التحدّي الّذي طرأ على بنتلي هو تحديد الموقع حيث تتقاطع التكنولوجيا الفائقة مع الفخامة الرّائعة. والتقى التحدّي".

وقد أشادت مجلّة توب جير من بي بي سي في تسميتها "جي تي" لهذا العام، بعمق الهندسة في شركة كونتيننتال جي تي، حيث وصفها المنشور بأنّها "ببساطةٍ واحدةٌ من أكثر سيّارات جي تي كمالًا في العالم".

الجوائز


في حفل توزيع جوائز UK News Awards، بما في ذلك جوائز Times and Sun، تمّ تسمية Continental GTباسم "سيّارة العام الفاخرة". وأشار الحكّام إلى أنّ "المقصورة تشعر بأنّها تعيَّن على نحوٍ فاخرٍ باسم" جناح الأميرة غريس "في فندق" دي باريس مونت كارلو "، وأنّه" على عكس العديد من السيّارات الرياضيّة، ستصل إلى الشّعور بالرّاحة".

وحازت كونتيننتال جي تي أيضًا على لقب "أفضل سيّارةٍ داخليّة" و "أفضل علامةٍ تجاريّةٍ فاخرة" في جوائز التّصميم الألمانيّة المرموقة، و "جراند تورر أوف يير" من سوهو أوتو في الصين، و "أفضل جراند تورر للسّفر في أوروبا".