McLaren و OnePlusمعًا والنّتيجة هاتفٌ خارق

الثلاثاء 25 كانون أول 2018

McLaren و OnePlusمعًا والنّتيجة هاتفٌ خارق

تمّ إصدار OnePlus 6T McLaren Editionكمزيجٍ متناغمٍ من السّرعة والتكنولوجيا والجمال، وهو أسرع هاتفٍ لشركة الهاتف حتّى الآن.

ويأتي ذلك بمناسبة بدء شراكةٍ طويلة الأمد بين العلامتين التجاريّتين. وتُعدّ السّرعة الّتي لا تضاهى في الهاتف، مع التّكنولوجيا الجديدة بما في ذلك Warp Charge 30، معيار الشّحن الجديد من OnePlus، والّذي يأخذ الشّحن السّريع إلى آفاقٍ جديدة، ممّا يوفّر طاقةً لمدّة يومٍ في غضون 20 دقيقةً فقط.

الشّحن


بفضل الدّوائر المتكاملة الجديدة في كلٍّ من الشاحن والهاتف، بالإضافة إلى برنامج إدارة الطاقة المضبوط بدقّة، 30 وات من تدفّق الطاقة إلى الهاتف دون التّباطؤ، حتّى عند استخدام الجهاز أو توليد حرارةٍ مفرطة.

التّصميم


لون ماكلارين المميز، بابايا أورانج موجودٌ حول الحافّة السفليّة للجهاز قبل أن يتلاشى إلى اللّون الأسود. يعتمد النّموذج الموجود أسفل الزّجاج الخلفيّ للهاتف على ألياف الكربون الّتي صنعتها شركة McLaren، وهي التقنيّة الّتي كانت في قلب جميع سيّارات مكلارين منذ عام 1981 عندما تمّ إدخالها إلى تصميم سيّارة الفورمولا 1، قبل أن يتمّ دمجها في جميع سيّارات مكلارين على الطّرق عام 1993.

الإعلان


ويأتي مع الجهاز كتابٌ يحتفي بتاريخ الشّركتين، وإصدارٌ عن OnePlus 6T McLarenيمكن للناس الاستمتاع بالرّسوم المتحركة الحصرية للبرامج، بأسلوب وتاريخ McLarenالفريد.

تمّ الإعلان عن OnePlus 6T McLaren Editionحديثًا في حدث "Salute to Speed" من OnePlusفي مركز McLaren Technologyفي المملكة المتّحدة.

وهو متوفّرٌ حاليًّا في أوروبا الغربيّة وأمريكا الشماليّة، بسعر 649 ألف جنيه إسترليني، وسيتمّ طرحه للبيع في الهند والصّين ونيكسيا.