Girard-Perregaux وبوتيك جديد في Changsha

الثلاثاء 25 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

Girard-Perregaux وبوتيك جديد في Changsha

أعلن Girard-Perregauxافتتاح بوتيك جديد في مركز Changsha IFSالفاخر، في موقعٍ مركزيٍّ في منطقة الأعمال الرئيسيّة في المدينة.

واحدةٌ من المدن الرئيسيّة السّبع في البرّ الرئيسيّ، وتجمع تشانغشا بين الثروة الثقافيّة والقوّة الاقتصاديّة في مقاطعة هونان في جنوب الصّين. يشارك جيرار بيريجو نظرة المدينة لوجود إمكاناتٍ مهمّة، خاصّةً في ظلّ وجود طلبٍ محلي كبيرٍ من خبراء صينيّين على الساعات السويسريّة الفاخرة لصناعة الساعات.

تفاصيل الحفل


أقيم حفل قصّ الشريط التقليديّ في السّابع من ديسمبر، بحضور إيزابيل موين، مدير العلامة التجاريّة جيرار بيرجواوكس لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، ستيفن تشونغ، المدير العام التّشغيليّ لشركة Girard-Perregaux China، إلى جانب شركاء من Huifuda Int'L Tradingمنذ فترةٍ طويلة. وانضمّ إليهم عملاء كبار الشخصيّات وأصدقاء العلامة التجاريّة ومراقبو السّاعات والخبراء بالإضافة إلى مجموعةٍ مختارةٍ من وسائل الإعلام.

وقالت إيزابيل موين، مديرة العلامات التجاريّة جيرار-بيرجاوكس آسيا باسيفيك، "الصّين موطنٌ لعددٍ كبيرٍ من جامعي الساعات الرئيسيّين. فهم يقدّرون تمامًا خبرة فنّ صناعة الساعات السويسريّة، والّتي يتمّ التّعبير عنها من خلال مجموعاتنا. تمّ تصميم هذا البوتيك الجديد في تشانغشا، وهو الثالث في البر الرئيسيّ للصّين، بما يتماشى مع مفهومٍ عزيزٍ للغاية على العلامة التجاريّة، ممّا يخلق جوًّا أنيقًا وكلاسيكيًّا أنيقًا، والّذي سيلبّي بالتّأكيد أعلى توقّعات العملاء المميّزين بين السكّان المحليّين. أتمنّى لمنتخباتنا تحقيق أفضل نجاح".

في التّاريخ


تتبع جيرار-بيريجو أصولها منذ عام 1791، ولها تراثٌ مع الصّين، مستفيدةً من الوضع الأسطوريّ في تاريخ صناعة السّاعات السويسريّة الرّاقية. البوتيك هو مزيجٌ من الأناقة الفائقة والتّصميم العصريّ البسيط، ممّا يوفّر منزلًا للمجموعات الأربع الرئيسيّة لجيرارد - بيريجو: Bridges، Laureato ،1966وCat’s eye.

كجزءٍ من الاحتفالات الافتتاحيّة، ظهر جيرارد-بيريجو في صالة عرض مركز تشانج شا IFSالفاخر، وهو معرضٌ تاريخيٌّ خاصّ، تمّ إنجازه في قسمٍ يعرض ساعات. وقد شملت هذه الرّحلات شركة Escapement L.M، و Neo-Tourbillonمع Three Bridges، و Tourbillonمع Three Gold Bridges، وأخيرًا وليس آخرًا، Laureato Flying Tourbillon Skeleton.