Ada تتطوّر Chatbot بـ١٩ مليون دولار!

السبت 22 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

Ada تتطوّر Chatbot بـ١٩ مليون دولار!

Adaفي مهمة لبناء chatbotsمدعوم بالذكاء الاصطناعي.

أعلنت الشّركة اليوم عن سلسلة Aبقيمة 19 مليون دولار والّتي ستساعدها في الوصول إلى هذا الهدف. ترى الشّركة أنّ رأس المال يدعم التوسّع الدوليّ وإطلاق المنتجات في قطاعاتٍ جديدة، بالإضافة إلى مضاعفة الموظّفين.

توقّعات


 يتوقّع مستخدمو مواقع Chatbotsأن تتّخذ الخدمات إجراءاتٍ نيابةً عنهم وأن يؤدّوا وظائف روتينيّةً بسرعةٍ وكفاءة. وبالمثل، تسعى الشّركات للحصول على حلولٍ تتجاوز توقّعات العملاء، في حين تقدّم ميزاتٍ تسمح للشركة بتوسيع نطاقها وتوسيعها.

"بينما تختار العديد من الشّركات الاستثمار في الذكاء الاصطناعيّ والأتمتة" ، تقول الشّركة لـ TechCrunch، "إنّ الاستثمار المتكرّر للوقت والموارد في تنفيذ الحلول التقنيّة وإدارتها وتحسينها تقلّل من عائد الاستثمار. وفي المقابل، تسعى الشّركات إلى إنشاء منصّاتٍ شاملة وسهلة المنال تمكّن فرق الدّعم غير الفنيّة من بناء تجربة العملاء الآليّة وإدارتها وتتبّعها. حتّى بين عملائنا، فقد رأينا تشكيل بعض أقسام خدمة العملاء الآليّين الأوائل في العالم (ACX)،المكوّنة من محترفي خدمة العملاء، وليس المبرمجين، المكرسين لبناء تجربة عملاء تلقائيّةٍ تعمل بنظام AI. تعمل أتمتة Adaعلى تغيير طريقة عمل الأشخاص ودور خدمة العملاء من خلال إنشاء أقسامٍ وألقابٍ وأدوارٍ جديدةٍ تمامًا".

مضاعفة الموظفين


ترى Adaرأس المال من الفئة Aكطريقةٍ لتوسيع الميزات المدمجة في منتجاتها، ممّا يسمح بمستوى أعمق من تخصيصالعناصر الّتي ستذهب إلى حدٍّ بعيدٍ مع عملائها. وتتوقّع الشّركة النّاشئة الّتي تتّخذ من تورونتو مقرًّا لها، والّتي تمّ إطلاقها عام 2016، مضاعفة عدد موظّفيها في الأشهر المقبلة. الآن لدى الشّركة 70 موظّفًا وتأمل أن تكون في 140 في وقتٍ ما عام 2019.

وقالتأدا: "كان 2018 وقتًا رائعًا لصناعة خدمة العملاء.تتبدّد التحفّظات على مواقع الدّردشة والمساعدين الافتراضيّين، حيث يستمرّ المستهلكون في إدراك الفوائد الهائلة للدّعم الفوريّ والتلقائيّ والخدمة الذاتيّة. نتج عن توقّعاتهم المتصاعدة تحوّلًا على مستوى الصّناعة، مع تغيير الأنشطة التجاريّة من "عميل أولاً" إلى إستراتيجيّة العملاء "الأوتوماتيكية أوّلاً".

تطلّعات


وأضافت "تتيح المنصّة القابلة للتّوسيع والقابليّة للتطوير في Adaلفرق خدمة العملاء غير الفنيّة إنشاء قواعد الدّردشة وإدارتها الّتي تدعم AIلأتمتة التفاعلات. وقد قدّمت "آدا" نتائج تحويليّةٍ وقابلةٍ للقياس إلى بعض العلامات التجاريّة الأكثر ابتكارًا في العالم، ممّا ساعدها في التحوّل من استراتيجية دعمٍ متفاعلةٍ ومكلّفة إلى نموذجٍ استباقيٍّ يقلل من جهود العملاء"، حسبما قال مات تورك، المدير العاملشركة "فيرست مارك كابيتال "في بيان. وأضاف "لقد لعبت شركة Adaدورًا مهمًّا في جذب انطباع العملاء التلقائيّ، ونحن واثقون في الفريق والمنصّة لتجاوز نموّهم السّريع المتوقّع".

لمَ تورونتو؟


يقع مقرّ الشّركة في تورونتو. عند سؤالها عن سببوجودها فيتورنتو، تشير الشّركة إلى العديد من نقاط البيانات، مثل تصنيف المدينة باعتبارها أسرع أسواق التّكنولوجيا نموًّا في أمريكا الشماليّة والإعلانات الأخيرة للمجمّعات المكتبيّة الجديدة المهمّة من Microsoftو Google.