مراحل بناء يخت فوياجر في La Spezia

الخميس 20 كانون أول 2018

مراحل بناء يخت فوياجر في La Spezia

وصل"فوياجر"، أوّل خطٍّ لـ "فيريني نافي" الّذي يبلغ طوله 56 مترًا، إلى مرفق La Speziaفي البناء لمواصلة البناء.

أنهى اليخت المرحلة الأولى من أعمال البناء في المرفق التركيّ في الفناء، وتمّ نقله الآن إلى القاعدة الإيطاليّة في السّاحة. لا يزال البناء على المسار الصحيح للتّسليم المحدّد لعام 2020.

صمّمت السفينة فوياجر، الّتي تمّ تصميمها بالشّراكة مع المهندس المعماريّ البحريّ فيليب برياند، من هيكلٍ فولاذيٍّ وبنيةٍ تحتيّةٍ مصنوعةٍ من الألومنيوم.

التّفاصيل


يتميّز التّصميم الثلاثيّ الطّوابق بتصميمٍ بستّ مقصورات، وهو مقسّمٌ بين السّطحين الرئيسيّ والسفليّ، مع جناح المالك المواجه للأمام على السطح العلويّ. يمكن لأماكن الطّاقم أن تستوعب ما يصل إلى تسعةٍ من أفراد الطّاقم.

وقال لامبرتو تاكولي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذيّ لشركة Perini Navi: "إنّ رؤية يختٍ جديدٍ يتشكّل مثل هذا، أمر مثيرٌ للغاية دائمًا. إنّ خطوط المسافر البالغ طوله 56 مترًا هي نتيجةٌ لالتزامٍ مستمرٍّ بالحفاظ على أسلوب Perini Naviالواضح الذي لا لبس فيه، الحصول على يختٍ حديثٍ وفعّالٍ وبسخاء".

وأضاف: "بدأ السوق ينمو من جديد، وتريد بيريني نافي أن تظلّ بين اللاعبين الرئيسيّين في جميع أنحاء العالم".

وأكثر...


ينطوي اليخت الميكانيكيّ على نوافذ منبثقةٍ مغلقةٍ وزجاجٍ من الأرض إلى السّقف على الطوابق الثلاثة العليا. تتوفّر مساحاتٌ للاسترخاء في الهواء الطلق مع قمرة قيادةٍ محميّةٍ ومنطقةٍ دائريّةٍ لتناول الطعام ومنطقةٍ للحمّامات الشمسيّة مزوّدةٍ بمسبح سبا فاخر.

اليخت الجديد سيتبعه Exumaالّتي يبلغ طولها 49.5 مترًا، وGalileo Gذات55 مترًا، وE-Graceذات73 مترًا وكلّها من تصميم المهندس المعماريّ Philippe Briand Naval Navat.

أحدث الأخبار السبّاقة