شراكة IWC و Goodwood تنتج ساعة Spitfire

الأربعاء 19 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

شراكة IWC و Goodwood تنتج ساعة Spitfire

اختارت IWC ملكيّة Goodwood، في جنوب إنجلترا، مكانًا لاستكشاف المنتجات الجديدة الأولى في الفترة الّتي سبقت المعرض.

شراكة


في الوقت نفسه، تعلن IWCعن شراكةٍ لعدّة سنواتٍ مع Goodwood Aviation. توفّر Goodwood Aviationمجموعةً من خدمات صيانة الطّائرات وكلّ عامٍ تتعامل مع حوالي 18،000 رحلة طيرانٍ في Goodwood Aerodrome. المطار هو أيضًا موطنٌ لأكاديميّة بولتبي للطّيران، وهي أوّل أكاديميّةٍ رسميّةٍ للطّيران في العالم. من هنا سيبدأ كلٌّ من ستيف بولتباي بروكس ومات جونز رحلة الطّيران الأولى حول العالم فصل الصّيف القادم. تدعم IWCمشروع "Silver Spitfire - The Longest Flight" كراعٍ رئيسيٍّ لها.

Spitfireهي واحدةٌ من السّاعات الأكثر تطوّرًا في تاريخ الطيران. وشكل الطّائرات المقاتلة البريطانيّة هو نتيجة تصميمٍ وظيفيٍّ بالكامل. أجنحتها لا تجعل فقط طائرة المروحة رشيقةً بشكلٍ غير عاديٍّ وسهلة المناورة، بل تعطيه صورةً ظليّةً فريدةً من نوعها أيضًا. وبالمثل، كان تصميم الصّكّ المميّز لساعات بايلوت في IWCنتيجةً لهندسة المتطلّبات الخاصّة للطّيران العسكريّ.

Spitfire Edition


تدمج ساعة Pilot’s Time Timeerer Spitfire Edition"أطول رحلة طيران" لأوّل مرّةٍ على الإطلاق في IWCآليّة Timezonerالحاصلة على براءة اختراعٍ مع حركة IWCمصنّعة أوتوماتيكيّة بالكامل وتقتصر على 250 ساعة فقط.

تكريسًا لمشروع "سيلفر سبيت فاير - أطول رحلة"، تمّ تطوير هذه السّاعة خصّيصًا للطيّارين ستيف بولتبي بروكس ومات جونز لتتزامن مع رحلتهما حول العالم في Spitfire. إنّ تصميم ألوان السّاعة، بحالتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصّدأ، والمينا السّوداء وحزام من القماش الأخضر، يذكّرنا بقمرة Spitfire.

مواصفات


يمكن ضبط السّاعة على منطقةٍ زمنيّةٍ مختلفةٍ عن طريق حركةٍ دورانيّة. يتمّ تدوير عرض السّاعة والشّاشة 24 ساعة والتّاريخ تلقائيًّا في الوقت نفسه. تمّ تصميم الشاشة الّتي تعمل على مدار 24 ساعة كقرصٍ دوّارٍ تحت القرص. وهذا يعني أنّ القرص يتحرّك بالقرب من الزّجاج الأماميّ، ممّا يسهّل قراءته. يحتوي العيار 82760 المصنوع من IWCالّذي تمّ تطويره حديثًا مع مكوّناتٍ مصنوعةٍ من السيراميك المقاوم للتآكل واحتياطيٍّ للطّاقة لمدّة 60 ساعة.

يعتبر العيار 69380 المصنوع من قبل IWCحركة كرونوغراف قويّةً وموثوقةً وعالية الدقّة. يتمّ عرض السّاعات والدّقائق المتوقّفة على "9:00" و "12:00". كما يتميّز بعرض التّاريخ واليوم. يفتخر نظام التّدوير المتعرّج، الّذي يطفو على جانبيه، باحتياطيٍّ للطّاقة يبلغ 46 ساعة.