لجنة تحكيم برنامج المواهب البريطانيّة لعام 2019

الأربعاء 19 كانون أول 2018

لجنة تحكيم برنامج المواهب البريطانيّة لعام 2019

تمّ الكشف عن لجنة التّحكيم المخصّصة لبرنامج المواهب البريطانيّة British’s Got Talentلعام 2019، وهي ستكون مؤلّفة من سايمون كويل، ديفيد واليامز، أليشا دكسن، وأماندا هولدن.

الحكّام الأربعة يعودون جميعًا للمشاركة في النّسخة الثّالثة عشرة من هذا البرنامج المميّز.

نجاح مستمرّ


في الواقع، ظلّ الحكّام على حالهم دون تغيير للسّنة السّابعة على التّوالي، بعدما حقّق الأربعة معًا نجاحًا كبيرًا منذ أوّل اجتماع لهم في عام 2012.

وسيبدأ حكّام برنامجBritish's Got Talent تصوير العرض في يناير المقبل على الرّغم من أنّ عرض هذا البرنامج على شاشات التّلفزيون لن يبدأ قبل شهر أبريل المقبل.

وقال مصدر لصحيفة ديلي ميرور: "الجميع متحمّسون حقًّا لعودة المجموعة الكاملة إلى النّسخة الثّالثة عشرة من المواهب البريطانيّة، وقد حضّر المنتجون عددًا كبيرًا من الخطط المثيرة للاهتمام لرفع مستوى التّحكيم أكثر فأكثر".

في الموازاة، من المقرّر أن يعود كلّ من المقدّمَين آنت وداك لتقديم حلقات البرنامج، كثنائيّ شعبيّ أبهر الجمهور بطريقة عرض الوقائع وتقديم المشتركين ومحاورة الحكّام.

مساحة لتقدير المواهب


إختُتمت اختبارات أداء شخصيّةBritish's Got Talent لعام 2019 بعدما سافر المنتجون إلى البلاد لاستضافة تجارب مفتوحة.

ومع ذلك، لا تزال الاختبارات عبر الإنترنت ترحّب بالمتقدّمين الموهوبين، حيث يمكنك تحميل مقطع فيديو قبل إغلاق التّطبيق في 7 فبراير 2019.وستتمّ دعوة أولئك الّذين يثيرون إعجاب اللّجنة إلى الأداء في العام الجديد.

وكما هو الحال دائمًا، هناك جمهور حيّ في كلّ مكان يعمل كقاضٍ خامس لمساعدة اللّجنة على اتّخاذ قراراتها واختيار المشاركين الأفضل للبقاء حتّى نهائيّات البرنامج .