كاميرات Huawei Mate 2o Pro تتفوّق على العين البشريّة

الثلاثاء 18 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

كاميرات Huawei Mate 2o Pro تتفوّق على العين البشريّة

يمتلك Huawei Mate 2o Pro ما لا تملكه الهواتف الذّكيّة الأخرى، الكماليّة.

مع كماليّةٍ في التّصميم والأداء، وتفوّقها في هذا المجال، تُطلق الشّركة الصّينيّة تحدّيًّا جديدًا صعب المنال. كاميرات هاتف لا تُقارن. ببساطة، عملت هواوي على كاميراتٍ أربع، تُعطي المُستخدم تجربةً احترافيّةً يطمح إليها الجميع.

صور تضجّ بالحياة


تضجّ الصّور المُلتقطة عبر Mate 20 Proبالحياة، حيث تُعطي الكاميرات بُعدًا حقيقيًّا للصّور، والسّبب أنّ الكاميرات تتخطّى قدرات العين البشريّة بالفعل.

زوّدت هواوي هاتف Mate 20 Proبأربع كاميرات، ثلاثة خلفيّة وواحدة أماميّة. وتأتي جميع هذه الكاميرات مع نظام الثلاثي من ’لايكا‘ الّذي يتميّز بدقّة فائقة، والّذي يُعطي الصّور رونقًا وألوانًا مثاليّة.

التّفاصيل


وتتضمّن الكاميرا الأولى مستشعرًا للألوان الأساسيّة (RGB) بدقّة 40 ميجابكسل، وهي أفضل الكاميرات المتوفّرة وأعلاها دقّةً وبفتحة عدسة f1.8. الكاميرا الثّانية تأتي مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التّصوير فائقة العرض بدقّة 20 ميجابكسل وفتحة عدسة f2.2، وواحدة بدقّة 8 ميجابكسل يحتاجها المستخدم للتّصوير البعيد تدعم التّصوير الواسع وفتحة عدسة f2.4.

هذه التّقنيّات تمنحك الكثير من المرونة أثناء التصوير، يمكن أن تتعامل مع الداخل، والمناظر الطبيعيّة، والماكرو الفائق، والإضاءة الخلفيّة، والصور الفوتوغرافيّة. وتضيف الكاميرات للصّور سطوعًا لا مثيل له، والنتيجة هي صورٌ مذهلةٌ في مختلف الظّروف.

تفوّق على العين البشريّة


تتميّز الكاميرات الّتي تأتي مع نظام "لايكا" المتفوّق بتأثيراتٍ ثلاثيّة الأبعاد، تُعطي جماليّةً للصّور المُلتقطة بين مناظر طبيعيّةٍ وصورٍ داخليّة.

والملفت أنّها تستطيع التّركيز على أجسامٍ تبعد 2.5 سم، الأمر الّذي يجعل الكاميرا متفوّقةً على العين البشريّة. بذلك تُحقّق هواوي سابقةً في عالم الهواتف.

في الخلاصة، يقدّم Mate 20 Proقدرًا كبيرًا من التنوّع مع زاويةٍ واسعة، وطبيعيّة، وفائقة الدّقّة. يمكن أن تنتج بعض النّتائج المذهلة حقًّا، ممّا يجعلها أفضل الكاميرات المزوّدة في هاتفٍ على الإطلاق.