بالازو فيرساتشي دبي تطلق حزمة الغولف المميّزة

الأحد 16 كانون أول 2018

بالازو فيرساتشي دبي تطلق حزمة الغولف المميّزة

أبرمت شركة بلازو فيرساتشي دبي شراكة مع نادي كريك دبي للغولف ونادي اليخوت الحائز على جوائز لإطلاق العرض الأوّل من نوعه في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

وبموجب هذا العرض النّاتج عن الاتّفاق، تقدّم الشّركة خدمات نقل على متن قارب كريك Creek Breeze، من الواجهة البحريّة مارينا جدّاف وصولًا إلى نادي الغولف.

خصائص بلازو فيرساتشي


بلازو فيرساتشي، المحاطة بالحدائق ذات المناظر الطّبيعيّة والمارينا الخاصّة بها، هي إحدى أرقى الوجهات المائيّة في دبي.

وتحتلّ هذه الشّركة موقعًا تاريخيًّا على ضفاف كريك دبي في قلب الواجهة البحريّة المزدهرة، وتوفّر إطلالات رائعة على كريك دبي وما وراءه.

تضمّ أماكن تناول الطّعام المتناقضة الثّمانية قوائم طعام من الشّيف منصور ميميريان، الحاصل على تقدير نجمة ميشلان، ومدير مطعمCulinary and F & B .

في الواجهة السّياسيّة أيضًا مساحة 1000 متر مربّع مخصّصة لمركز اللّياقة البدنيّ المذهل، لتمضية عطلة جميلة أثناء ممارسة رياضة الغولف.

الحزمة الاستثنائيّة


الدّورة العالميّة المشهود بها في كريك دبي للغولف ونادي اليخوت هي مكان مذهل، يصل إليه الضّيوف عبر رحلة قصيرة بالقارب لمدّة عشر دقائق عبر المياه من أرصفة المنتجع الخاصّة، وقد تمّ التّصويت عليها كواحدة من أفضل 100 ملعب غولف في العالم، ممّا يجعلها واحدة من أكثر ملاعب الغولف المعترف بها في العالم.

تقع هذه الدّورة في محيط ممتع وهادئ، على خلفيّة جميلة من أفق المدينة، وقد تمّ تصميمها بالتّعاون مع 2018 Ryder Cup Captain Thomas Bjorn، وهي تتكامل مع ثقافة دبي وتراثها.

تشمل الحزمة المتوفّرة نقل بالقارب بالاتّجاهين بين بلازو فيرساتشي دبي ونادي كريك دبي للغولف، مشروب ترحيبيّ، 18 دورة من الغولف، قميص مخصّصة، دخول مجّانيّ إلى الصّالة التّنفيذيّة بالفندق، ساعة من التّدليك، حسومات على المأكولات والمشروبات الإضافيّة، وبوفيه عشاء لشخصين في مطعم جياردينو.