موسم احتفاليّ في فورسيزونز بودابست

السبت 15 كانون أول 2018

موسم احتفاليّ في فورسيزونز بودابست

ينظّم فندق فورسيزونز غريشام بالاس في بودابست سلسلةً من الأحداث المميّزة والاستثنائيّة لموسم احتفاليّ خلال فترة الأعياد الحاليّة.

ولمناسبة الأعياد، يستمتع الفندق بديكور مستوحى من القصص الخياليّة وبمجموعة من وجبات الطّعام الفخمة تُتوَّج بأجواء احتفاليّة في غريشام بالاس بول.

الشّتاء في بودابست: الأسواق والنّبيذ السّاخن


توفّر بودابست ملاذًا مثاليًّا في الشّتاء مع شوارعها المرصوفة بالحصى المتلألئة والهواء الشّتويّ المنعش المليء بعبير النّبيذ السّاخن مع الكعك المدخَّن الطّازج.

وترحّب المدينة الّتي تنظّم أرقى حفلاتها بزوّارها المرحين مع مجموعة من المعالم المثيرة وأسواق عيد الميلاد الخياليّة وجولات التّرام المضاءة وكلّ المكوّنات الضّروريّة لتمضية عطلة شتويّة لا تنسى.

يوفّر الطّقس البارد الفرصة المثاليّة للزّوّار لزيارة أحد المتاحف أو قاعات الحفلات الموسيقيّة الكثيرة في بودابست والانغماس في بعض الأجواء الثّقافيّة.

أجمل الخدمات والتّقديمات


سواء كانت الإقامة خلال عيد الميلاد و/أو ليلة رأس السّنة الجديدة، تشمل الإقامة في هذا الفندق الرّاحة والاسترخاء ووجبات لذيذة وإقامة في أماكن فاخرة.

هذا العام، قام فندق فور سيزونز بودابست باستحداث ديكوارت رائعة تتميّز بالألوان العاكسة لحلّة الأعياد.

وفي إحدى القاعات أيضًا، ساعات من عزف البيانو. أمّا بالنّسبة إلى المأكولات فهي تشمل الدّيك الرّومي والبطاطا المهروسة وفطيرة التّفّاح، وغيرها من الأطباق اللّذيذة.

ولكلّ من يهوى السّهرات الاحتفاليّة الصّاخبة بالموسيقى والزّاخمة بالخدمات المميّزة، يقدّم غريشام بالاس بول هذه الفرصة ضمن حفلة ضخمة لكلّ الضّيوف.