أزياء ما قبل خريف 2019 من كوتش

الجمعة 14 كانون أول 2018

أزياء ما قبل خريف 2019 من كوتش

قدّمت العلامة التّجاريّة العالميّة كوتش عرضًا لها للمرّة الأولى في الصّين، وتحديدًا في شنغهاي، مطلقةً أزياءها لموسم ما قبل خريف 2019.

وتبيّن هذه المجموعة الجديدة أحدث صيحات الموضة الّتي تُعرَض في شنغهاي الّتي تستقبل عروض علامات تجاريّة مختلفة.

السّتايل الطّاغي


قدّم المدير الإبداعيّ لكوتش Coachستوارت فيفيرز مجموعته لما قبل خريف 2019، بمناسبة الذّكرى الخامسة عشرة للعلامة التّجاريّة في الصّين.

تتميّز التّصاميم بأسلوب الرّوك آند رول، مع لمسات من مدينة نيويورك كما كانت مشاهدها في فترة أوائل السّبعينيّات. وكانت كوتش قد أظهرت هذا السّتايل في مجموعات سابقة.

مختلف التّصاميم...


شملت تشكيلة ستوارت فيفيرز هذه المرّة مروحة واسعة جدًّا من التّصاميم. وفي التّفاصيل أنّه لجأ إلى استعمال السّترات الصّوفيّة الكبيرة، السّراويل الجلديّة، سترات الصّدّ، المعاطف الّتي تحمل رسومات متنوّعة، بالإضافة إلى البلوزون.

وفي المجموعة أيضًا بعض الأكسسوارات المخصّصة للرّجال، مثل الحقائب الصّغيرة المناسبة للنّشاطات اليوميّ والمزوّدة بأحزمة جلديّة فاخرة.

...ومختلف الألوان


بالنّظر إلى مجمل التّصاميم في مجموعة كوتش لما قبل خريف 2019، نلاحظ أنّ المدير الابداعيّ لجأ إلى الألوان الدّاكنة والممهّدة لفصل الشّتاء.

تترواح الألوان بين الأزرق الدّاكن، الأسود، البنّيّ، بالإضافة إلى ظلال من اللّون الأحمر الدّاكن ولوحة كاملة من الظّلال التّرابيّة الّتي تتلاءم مع فصل الخريف.