خدمات رفاه جديدة قريبًا مع هيلتون

الخميس 13 كانون أول 2018

خدمات رفاه جديدة قريبًا مع هيلتون

إبتداءً من شهر يونيو 2019، ستقدّم فنادق ومنتجعات هيلتون حزمة جديدة من خدمات الرّفاه تحت عنوان CROSSROADS Maldives.

وتضمّ هذه الحزمة مجموعة The Marina @ CROSSROADS, Hard Rock Hotel MaldivesوSAii Lagoon Maldives Curio.

هيلتون والتّنوّع


المجموعة الجديدة تضمّ مشروعًا حديثًا على بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السّريع من مطار فيلانا الدّوليّ، ويتكوّن من مرسى فاخر لليخوت يتألّف من 30 رصيفًا و 11000 متر مربّع من مساحات التّجزئة.

في هذه المساحة الواسعة يجد الضّيف مرافق عالميّة المستوى مثل نادي شاطئ ديل مار، مقهى هارد روك، نادي جونيور الشّاطئيّ والمخيّم التّابع له، مركز ديسكفري في جزر المالديف، مركز الرّياضات المائيّة والغوص وقاعة اجتماعات.

سيكون منتجع SAii Lagoon Maldives, Curio Collectionمن هيلتون منتجعًا جديدًا فريدًا من نوعه إذ يوفّر 198 غرفة ضيوف فسيحة، وفيلات شاطئيّة وفيلات فوق الماء مع لمسة عصريّة حديثة.

أمّا CROSSROADS Maldives  فهو مشروع ترفيهيّ متكامل متعدّد الجُزُر، سيعيد تعريف الأعياد في جزر المالديف ويحوّل منطقة مالي الكبرى إلى منطقة مقصودة من السّيّاح أكثر فأكثر.

رفاهيّة عالية الجودة


يقع المنتجع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام منThe Marina @ CROSSROADS ، ويُعدّ مثاليًّا للعائلات أو الأزواج أو الأصدقاء الّذين يبحثون عن ملاذّ آمن.

وسيتميّز الفندق بوفرة من المساحات الخارجيّة والمساحات الدّاخليّة الكبيرة ووسائل الرّاحة الشّخصيّة وخدمات الثّقافة والاسترخاء، ممّا يجعله ملاذًا غريبًا للجميع.

تبدأ الرّحلة الملهمة عند وصول الضّيوف حيث تتمّ دعوتهم للاستفادة من مرافق الحمّام الخاصّة بهم واستخدام المكوّنات الطّبيعيّة من العطور والموادّ المفيدة للبشرة.

يوفّرSAII Lagoon Maldives أيضًا مجموعة كبيرة من خيارات الطّعام لضيوفه. يختار الضّيوف من قوائم وجبات الفطور والغداء والعشاء الذّواقة في مقهى ديل ماري. كما تتوفّر أطباق مستوحاة من الطّراز التّايلانديّ، فضلًا عن مطعم للمأكولات البحريّة، وللكوكتيلات الاستوائيّة حصّة أيضًا إلى جانب المسابح.